خالد صلاح

إحالة 3 مثليين للمحاكمة مارسوا الشذوذ بقمصان نوم حريمى

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 10:14 ص
إحالة 3 مثليين للمحاكمة مارسوا الشذوذ بقمصان نوم حريمى علم المثليين - أرشيفية


كتب كريم صبحى
إضافة تعليق

أمرت نيابة النزهة برئاسة المستشار شريف معتز وبإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام، بإحالة أكبر شبكة للشواذ، بمساكن شيراتون للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح.
 
البداية عندما وردت معلومات إلى اللواء زكى زمزم مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد قيام 3 مثليين، بممارسة الشذوذ داخل شقة بمساكن شيراتون بالنزهة.
 
على الفور تم تشكيل فريق بحث إشرف عليه اللواء خالد عبد العزيز، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب للقبض على المتهمين فى حالة تلبس.
 
وعقب تقنين الإجراءات وبعمل العديد من الأكمنة تمكن العميد عماد عكاشة رئيس قسم النشاط الداخلى، والعقيد أحمد حشاد رئيس التحريات، والعقيد حسن النجار من مداهمة الشقة، وضبط أحد المتهمين يرتدى قميص نوم حريمى يمارس الشذوذ مع المتهم الثانى.
 
وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهم الثالث استأجر شقة لاستقطاب راغبى المتعة من الشواذ، وتم ضبط المتهمين بينهم تاجر وطالب، وعثر بحوزتهما على أوقية ذكرية، ومنشطات، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بممارسة الشذوذ فيما بينهم.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة