وصول النقيب محمد الحايس مستشفى الشرطة بالعجوزة.. ومصدر: حالته مستقرة

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 05:36 م
وصول النقيب محمد الحايس مستشفى الشرطة بالعجوزة.. ومصدر: حالته مستقرة النقيب محمد الحايس
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
صرح مصدر طبى، بأن النقيب محمد الحايس، بطل موقعة الواحات، وصل لمستشفى الشرطة بالعجوزة، وان إصابته ليست بالخطرة وحالته الصحية مستقرة .
 

 

وكانت أسرة النقيب محمد الحايس، أكدوا أنهم تلقوا اتصالا هاتفيا من وزارة الداخلية، يؤكد عودة نجلهم، المختطف من قبل الإرهابيين فى حادث الواحات الإرهابى.

 

وأشار أفراد أسرة النقيب الذى تم تحريره من خاطفيه الإرهابيين، إلا أنه تم نقله إلى أحد المستشفيات  لتلقى العلاج من إصابة فى ساقه.

 

ويعد النقيب محمد الحايس من أبرز ضباط مديرية أمن الجيزة، حيث إنه يعمل معاون مباحث لقسم 6 أكتوبر، ونجح خلال الأشهر الماضية فى تحقيق ضربات أمنية قوية، حيث أنه معروف منه الاقدام واقتحام المناطق الوعرة، الأمر الذى ساهم فى اختياره ضمن القوات التى شاركت فى اقتحام معسكر الإرهابيين فى الواحات، واختفائه أثناء التعامل مع الارهابيين.

 

والتحق النقيب محمد الحايس بكلية الشرطة، وتخرّج منها عام 2011، وهى الدفعة، التى يطلق عليها رجال الشرطة "دفعة العظماء" وذلك نظراً لما قدمته هذه الدفعة من شهداء ومصابين فى المواجهات الأمنية مع الخارجين عن القانون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

يا بطل

الف حمدالله على سلامتك يا بطل . ألف شكر ليك يا رب و لكم يا ابطالنا حماه الوطن و حماه الشعب و الف شكر يا شهداء العزه و الكرامه و الله هو المنتقم من الإخوان الخونه الارهابيين القتله و من معهم

عدد الردود 0

بواسطة:

حلمي

حمدا لله على سلامتك.

ألف سلامة . خبر جميل و مفرح . نهنيء و نبارك عودتك .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد لطفي مسعد إبراهيم

رجالة وهيفضلوا طول العمر رجالة

حقا رجال الشرطة والجيش هيقضلوا طول العمر رجالة بمعني الكلمة. رجال تعمل في صمت متحملة ما لا تتحمله الجبال. رجال رفعوا شعارا امنوا به (النصر أو الشهادة )فتحية اعزاز وتقدير من كل قلب مصري مخلص لهؤلاء الرجال وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر رغم كل خائن خسيس

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد

بطل الابطال

تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

adel

ابطال

حمدا لله على سلامتك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة