نقل مدير مدرسة بالفيوم سحب الكتب المدرسية من تلاميذ لم يسددوا المصروفات

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 02:21 م
نقل مدير مدرسة بالفيوم سحب الكتب المدرسية من تلاميذ لم يسددوا المصروفات الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم
الفيوم – رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهم عدد من أولياء أمور تلاميذ بمدرسة عمر الخولي الابتدائية بقرية النصارية بمحافظة الفيوم، مديرالمدرسة بتجميع الكتب الدراسية من أبنائهم اليوم بعد تسليمها لهم في بداية العام الدراسي لعدم سدادهم المصروفات الدراسية.

وقال سعيد شيلابي أحد أولياء الأمور في تصريح خاص "لليوم السابع"، إن ابنته رنا وكذلك أبناء أشقائه عادوا لمنازلهم دون كتب دراسية، مؤكدين أن مدير المدرسة تجول بالفصول بعد الحصة الثالثة وبدأ يسأل عن الطلاب الذين لم يسددوا المصروفات وطلب منهم الوقوف وجمع الكتب الدراسية منهم.

ولفت شيلابي إلى أنه تقدم مع عدد من أولياء الأمور بشكوى إلى محمد المهدي مدير إدارة ابشواى التعليمية، والذي أكد أنه سيحقق في الواقعة.

وقال محمد المهدى مدير إدارة إبشواى التعليمية في تصريح خاص "لليوم السابع"، إنه قام بالتحقيق في الواقعة، وتبين أن مدير المدرسة طالب معلمي الفصول بتجميع الكتب من الطلاب الذين لم يسددوا المصروفات، وقرر مدير الإدارة تفويض معلم للقيام بأعمال المدير لحين إعلان نتائج مسابقة مديري المدارس، ونقل المدير لديوان الإدرة وتمت إعادة الكتب إلى التلاميذ، وأشار إلى أن التحقيقات أثبتت أنه لم يعنف الطلاب أو أهانهم وكل ما فعله هو تجميع الكتب.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة