مكافأة إجادة للاعبى دمنهور بعد التأهل لدور الـ 32 بكأس مصر

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 06:30 ص
مكافأة إجادة للاعبى دمنهور بعد التأهل لدور الـ 32 بكأس مصر فريق دمنهور

البحيرة - محمد الشريف

قرر مجلس إدارة نادى دمنهور، برئاسة إيهاب عبد الله، صرف مكافأة للاعبى الفريق والجهاز الفنى بقيادة الدكتور أحمد عاشور بعد الأداء المتميز لجميع اللاعبين، وتحقيق فوز ثمين على فريق أبوقير للأسمدة بهدفين مقابل هدف والتأهل إلى دور الـ 32 لمنافسات بطولة كأس مصر.

من جانبه، ناشد إيهاب عبد الله رئيس نادي دمنهور الكرة المهندسة نادية عبدة محافظ البحيرة بضرورة تنفيذ وعدها بتقديم الدعم المادى المناسب، تشجيعا منها على مواصلة الفريق البحراوي الانتصارات، والعودة من جديد إلى الدورى الممتاز الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة النادى قد صرف فى بداية الموسم نسبة 25% لجميع اللاعبين من أجل تحفيزهم على مواصلة الانتصارات، والدخول فى المنافسة بقوة على الصعود إلى الدورى الممتاز.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة