ضبط 5 من تجار الاستروكس خلال حملة لمكافحة المخدرات بالجيزة

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 09:41 م
ضبط 5 من تجار الاستروكس خلال حملة لمكافحة المخدرات بالجيزة مخدر الاستروكس - أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف

واصلت إدارة مكافحة المخدرات بالجيزة حملاتها الأمنية لضبط تجار مخدر الاستروكس، ومروجى المواد المخدرة  بشارع ناهيا فى بولاق الدكرور. 

وأسفرت الحملة عن ضبط 5 عاطلين بحوزتهم كمية من مخدر الاستروكس والفودو والأقراص المخدرة والحشيش 2، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وأخطرت النيابة للتحقيق. 

 
 
 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة