شاهد جمهور الاهلى يزحف للمدرج الشرقى بالتش.. والأحمر يُخطر الداخلية

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 02:06 م
شاهد جمهور الاهلى يزحف للمدرج الشرقى بالتش.. والأحمر يُخطر الداخلية جمهور الاهلي
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زحف عدد كبير من جمهور الشياطين الحمر نحو المدرج الشرقي لملعب التتش بالاهلي لحضور مران الفريق الذى سيبدأ في الثالثة من عصر اليوم لمؤازرة الفريق واللاعبين قبل مباراة الوداد.

 وتم إخطار محافظ القاهرة ووزير الداخلية من قبل القيادات الأمنية الموجودة في محيط النادي، خاصة وأن العدد المتواجد في النادي أكبر بكثير من العدد المسموح به خاصة في المدرج التتش الذى زحف إليه الجمهرو بالآلاف بعد إمتلاء المدرب الجديد.

 

 

وقال اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الاهلى ، أن مدرجات ستاد التتش امتلأت عن آخرها استعدادًا لحضور مران الفريق الأول ومؤازرتهم قبل السفر مساء غد الأربعاء إلى المغرب لمواجهة الوداد مساء السبت القادم في إياب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف اللواء شيرين أن أبواب استاد التتش تم غلقها اعتبارًا من الساعة الواحدة ظهرًا بعد امتلاء المدرجات بالجماهير وتهيب إدارة النادى بجماهير الأهلي الوفية مراعاة الأعداد المحددة لاستيعاب الجماهير حفاظًا على النظام وتأمين خروجها بالتعاون مع أجهزة الشرطة التي تؤمن النادي من الخارج.

وينطلق مران فريق الكرة في الثالثة والنصف عصر اليوم استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي وسط مؤازرة كبيرة من جماهير النادي الوفية.

واضطر الأهلي لفتح باب النادي (مدخل المعلمين) بسبب تزايد أعداد الجمهور الذي جاء لحضور مران الفريق الأول.

 

اقتحام
اقتحام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

؟

دي

عالم فاضية لاشغل ولا مشغله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة