تجديد حبس مدعى الجنون بمحكمة جنوب القاهرة بتهمة تحطيم مكتب وكيل نيابة

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 11:19 ص
تجديد حبس مدعى الجنون بمحكمة جنوب القاهرة بتهمة تحطيم مكتب وكيل نيابة مجمع محاكم جنوب القاهرة
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة ، حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بتحطيم مكتب أحد وكلاء النائب العام بالنيابة وإحداث تلفيات بالنيابة أثناء عرضه للتحقيق معه ، في ادعائه الجنون والاعتداء على المارة . 

قررت نيابة الموسكى الجزئية برئاسة المستشار محمد الحسيني وإشراف المستشار سمير حسن المحامي العام الأول لنيابات وسط القاهرة، فى وقت سابق ،حبس عاطل 4 ايام على ذمة التحقيقات لاتهامه بتحطيم مكتب أحد وكلاء النائب العام بالنيابة وإحداث تلفيات بالنيابة أثناء عرضه للتحقيق معه ، في ادعائه الجنون والاعتداء على المارة . 

وكشفت التحقيقات أن المتهم كان يقوم برشق المارة والسيارات بالحجارة، وأثناء عرضه على النيابة تعدى على أفراد حرس قسم شرطة الموسكى  .

وكان المتهم قد أثار الذعر داخل طرقات مقر نيابة الموسكى الجزئية بالدور السابع بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، بعد أن قام بتحطيم شرفة أحد المكاتب ، قبل أن تتمكن قوات حرس المحكمة من السيطرة عليه.

وكشف مصدر أمنى، أن المتهم حضر لديوان النيابة صحبة قوات شرطة قسم الموسكى، لسؤاله فى بلاغ يتهمه بالجنون، حيث غافل الحرس وأثار الذعر داخل طرقات النيابة وحطم إحدى النوافذ، قبل أن تتمكن قوات حرس محكمة جنوب القاهرة بإشراف العميد محمد الصغير قائد الحرس من السيطرة على الموقف.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة