أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. موظفو "معلومات الوزراء" يعلنون دعمهم لمنتدى شباب العالم

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 09:08 م
بالصور.. موظفو "معلومات الوزراء" يعلنون دعمهم لمنتدى شباب العالم موظفو "معلومات الوزراء" يعلنون دعمهم لمنتدي شباب العالم
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مركز معلومات مجلس الوزراء، دعمه لمنتدى شباب العالم فى الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر بمدينة شرم الشيخ، حيث حرص عدد من العاملين بالمركز على التقاط الصور التذكارية داعمين للمنتدى.

ويشارك فى المنتدى 3 آلاف ضيف ينتمون إلى أكثر من 100 جنسية من مختلف أنحاء العالم، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، ويتضمن المنتدى عقد جلسات نقاشية لإجراء حوار مُعمق حول مختلف القضايا سياسية واقتصادية وثقافية والتحديات العالمية التى تؤثر وتتأثر بالشباب.

 

وأوضح المركز أن المنتدى سيشهد مشاركة عدد من رؤساء الدول والحكومات كضيوف شرف ومتحدثين رئيسيين فى بعض الجلسات، وسيُرافق كل منهم وفود شبابية رشحتها منظمات واتحادات الشباب على المستوى الوطنى، مع تحقيق التوازن الجغرافى والتكافؤ بين الشخصيات العامة والقيادات الشابة والتمثيل المتكافئ بين الجنسين فى مختلف الجلسات. ويمثل المنتدى منصة فعالة للحوار المباشر بين الدولة المصرية بمؤسساتها المختلفة والشباب الواعد الذى يطمح فى بناء مستقبل أفضل لوطنه.

 
1
 

2
 

3
 

4
 

5
 

6
 

unnamed
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة