الأشعة تؤكد سلامة لاعب وسط الزمالك من إصابة الظهر

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 03:49 م
الأشعة تؤكد سلامة لاعب وسط الزمالك من إصابة الظهر دونجا لاعب الزمالك

كتب أحمد توفيق

أجرى محمود عبد العاطى دونجا لاعب وسط فريق الزمالك، أشعة على ظهره اليوم في أحد المراكز المتخصصة، بعدما شعر بآلم خفيف فى الظهر عقب مشاركته فى ودية فريقه بالأمس أمام منتخب اليمن والتى حسمها الأبيض بنتيجة 3/2.

وتأكد محمود دونجا من سلامته بعدما أثبتت الأشعة عدم معاناته من أى إصابة فى الظهر.

وتواجد دونجا فى قائمة الزمالك خلال مباراة وادى دجلة الأخيرة فى الأسبوع السابع لمسابقة الدوري، والتى انتهت بفوز الأبيض بثلاثية ولكنه جلس على مقاعد البدلاء ولم يشارك فى اللقاء.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة