أخبار ريال مدريد اليوم عن استبعاد فاران من قائمة الملكى أمام توتنهام

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 01:35 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن استبعاد فاران من قائمة الملكى أمام توتنهام فاران
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسبانى، عن قائمة اللاعبين المستدعاة لمباراة توتنهام هوتسبير الانجليزى، المحدد لها غدا الأربعاء، بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

قائمة ريال مدريد المستدعاة لمباراة توتنهام
 

ضمت قائمة ريال مدريد المستدعاة لمباراة توتنهام هوتسبير، غدا 21 لاعبا هم "كيكو كاسيا، محمد راموس، فاييخو، سيرجيو راموس، ناتشو، ثيو هيرنانديز، أشرف حكيمى، تونى كروس، مودريتش، كاسيميرو، ماركوس يورينتى، اسينسيو، ايسكو، سيبايوس، رونالدو، بنزيما، لوكاس فاسكيز، مايورال".

قائمة ريال مدريد
قائمة ريال مدريد

 

استبعاد فاران من قائمة ريال مدريد لمواجهة توتنهام
 

وانضم المدافع الفرنسى رفاييل فاران مؤخرا لقائمة الغائبين عن صفوف ريال مدريد التى تضم كل من "كيلور نافاس، مارسيلو، كارفاخال، كوفاسيتش، جاريث بيل"، بعد معاناته من إصابة عضلية غاب على اثرها عن مباراة ريال مدريد ضد جيرونا بالدوري الإسباني والتي خسرها الملوك بهدفين لهدف واحد الأحد الماضى.

 

فاران
فاران مدافع ريال مدريد

 

ومن المقرر أن يلتقى ريال مدريد مع توتنهام، بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، غدا الأربعاْء، فى تمام العاشرة إلا الربع مساءا، على ملعب ويمبلى.

زيدان يعيش أصعب لحظاته مع ريال مدريد بعد حصد الـ7 ألقاب

يواجه الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أصعب تحدياته فى مشواره مع الميرنجى منذ توليه المهمة فى مطلع يناير من العام الماضى.

وتراجع ريال مدريد للمركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة وبفارق 8 نقاط خلف غريمه التقليدى برشلونة صاحب الصدارة برصيد 28 نقطة.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن زيدان يمر بأصعب لحظة مع الفريق الملكى منذ توليه المهمة التدريبية خلفا للمدرب المقال رافاييل بينيتيز، مضيفة أن المدرب الفرنسى يسعى لإحداث رد فعل قوى فى الدوري الإسباني بعد الفارق الكبير مع الفريق الكتالونى فى النقاط.

وأضافت الصحيفة أن زيدان الذى قاد ريال مدريد للتتويج بـ7 ألقاب فى مسيرة أقل من عامين، يبدو أنه فقد مفعول السحر فى الوقت الحالى، مشيرة إلى أنه واجه صعوبات فى بداية مشواره مع الملكى فى يناير 2016، لكن الفترة الحالية تعد الأكثر تعقيدا وحساسية منها.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الفرنسى يملك تحديا قويا المتمثل فى إعادة ريال مدريد للمنافسة على لقب الليجا وإنعاش فرصه والعودة به للطريق الصحيح من جديد.

يذكر أن فريق ريال مدريد الإسبانى سقط أمام مضيفه جيرونا، بعدما قلب الأخير تأخره بهدف إلى فوز تاريخى بنتيجة 2/1، الأحد الماضى، على ستاد "مونتيليفى"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإسباني "الليجا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة