خالد صلاح

مايكروسوفت تكشف عن نسخة جديدة من تطبيق سكايب لمنصة ويندوز

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 06:00 ص
مايكروسوفت تكشف عن نسخة جديدة من تطبيق سكايب لمنصة ويندوز سكايب على ويندوز
كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق

أطلقت شركة مايكروسوفت نسخة جديدة من تطبيق التراسل الفورى الشهير "سكايب" لكل من مستخدمى أجهزة كمبيوتر ويندوز وماك، حيث إن نسخة سكايب الحديثة تم إطلاقها فى البداية على هواتف أندرويد وiOS  فى وقت سابق من هذا العام.

تحديث سكايب على منصة ويندوز

ووفقًا لما نشره موقع mspoweruser الأمريكى، قامت مايكروسوفت بإجراء تحسينات على التصميم والمميزات الموجودة داخل التطبيق لكى تتيح لمستخدمى أجهزة ماك وويندوز معايشة تجربة استخدام أفضل بكثير، وعلى عكس الأجهزة المحمولة، فإن نسخة سكايب الجديدة تعد مميزة بشكل كبير على حواسيب ويندوز وماك، حيث تمتلك نافذة إشعارات جديدة.

سكايب على ويندوز
سكايب على ويندوز

 

مميزات تحديث سكايب

وتوفر النسخة الجديدة من تطبيق سكايب دعم العديد من الإضافات مثل PayPal وGiphy إضافة إلى إمكانية تعديل السيمزات الخاصة بالتطبيق، لذلك فإن المستخدمين الذين كانوا يعتمدون على تطبيق سكايب القديم على منصة ويندوز المكتبية، سيكونون سعداء بالتصميم الجديد.

وتتوفر نسخة سكايب الجديدة لأنظمة ويندوز 7 و8، أما لمستخدمى ويندوز 10 فإنهم سيحتاجون للانتظار قليلا  للحصول على هذا التحديث الجديد، حيث تقول الشركة إنها لا تزال تعمل على إعادة تصميم لمستخدمى ويندوز 10.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة