وزير الكهرباء: نأمل فى توقيع اتفاقية المشروع النووى مع روسيا قريبا

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 10:22 ص
وزير الكهرباء: نأمل فى توقيع اتفاقية المشروع النووى مع روسيا قريبا وزير الكهرباء

كتب: وكالات الأنباء
قال وزير الكهرباء والطاقة المتجددة محمد شاكر، إن مصر تأمل فى توقيع اتفاقية لتطوير برنامجها للطاقة النووية مع روسيا قريبا.

وقال شاكر فى إطار المؤتمر الوزارى للوكالة الدولية للطاقة الذرية: "آمل أن نوقع قريبا اتفاقا شاملا حول تنفيذ برنامج مصر النووي للأغراض السلمية".

وغادر مطار القاهرة الدولى، الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أمس الأحد، متوجها إلى أبوظبى فى زيارة للإمارات تستغرق يومين يشارك خلالها فى فعاليات المؤتمر الوزارى الدولى للطاقة النوية فى القرن الحادى والعشرين والتى تبدأ اليوم الإثنين.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة