نينتندو تعلن عن 1.93 مليار دولار إيرادات خلال الربع الأخير من 2017

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 05:00 م
نينتندو تعلن عن 1.93 مليار دولار إيرادات خلال الربع الأخير من 2017 جهاز switch
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة نينتندو اليابانية عن بيع  2.93 مليون نسخة من جهاز Switch  للألعاب خلال الربع الأخير، ليصل العدد الإجمالى للوحدات المباعة للجهاز نحو 8 ملايين، كما كشفت شركة الألعاب عن خططها لبيع 14 مليون وحدة قبل مرورو عام على إطلاق جهاز الألعاب، بعد أن كانت تهدف إلى بيع 10 ملايين نسخة من وحدة الألعاب فقط سابقا.

وزادت الشركة اليابانية توقعاتها الخاصة بأرباح العام بأكمله من 6.59 مليار دولار إلى 8.44 مليار دولار، وإذا نجحت نينتندو فى تحقيق هذا الهدف، سيعنى هذا الأمر أن جهاز Switch نجح فى تحقيق مبيعات أفضل من جهاز WII U خلال عام واحد، إذ وصلت مبيعات جهاز WII U إلى 13.56 مليون على مدار خمس سنوات كاملة.

وحققت نينتندو أرباحا بلغت 209 مليون دولار أمريكى خلال هذا الربع، كما بلغت إيراداتها 1.93 مليار دولار، وقد تمكنت الشركة من بيع 22 مليون لعبة فى النصف الأخير من العام الجارى.

ووفقا لتقرير رويترز، فإن نينتندو تسعى حاليا لتلبية طلبات العملاء، إذ قال تاتسومى كيميشيما رئيس الشركة: "لقد عززنا إنتاج switch من أجل تلبية الطلب القوى من عملائنا حيث كان من الصعب عليهم شراء جهاز الألعاب من متاجر البيع بالتجزئة".

وكشفت الشركة أيضا عن زيادة إيرادات بعالم ألعاب الهواتف الذكية لأكثر من 420 فى المئة منذ العام الماضى، بفضل لعبتى سوبر ماريو رنو Fire Emblem Heroes.  









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة