لو هتقضيه فى البيت.. 4 العاب مرعبة تناسب أجواء الهالوين

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 03:00 ص
 لو هتقضيه فى البيت.. 4 العاب مرعبة تناسب أجواء الهالوين هالوين
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوجد مئات من العاب الفيديو المختلفة سواء على الهواتف الذكية التى تعمل مع نظام تشغيل اندرويد أو ios أو أجهزة الألعاب المتخصصة، بما فى ذلك إكس بوكس وبلاى ستيشن، ومع اقتراب عيد "الهالوين" الأمريكى الذى يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم، يمكنك الآن تحميل بعض من العاب الفيديو المرعبة لكى تحتفل بهذا اليوم أيضا.

IMSCARED

من العاب الفيديو المرعبة التى تجعلك تشعر وكأن هناك شبح يوجد داخل جهازك، إذ تضم اللعبة رسومات بسيطة مخادعة يمكنها أن تشعرك بالرعب، كما أنها مسلية بشكل كبير.

IMSCARED
IMSCARED

 

WHAT REMAINS OF EDITH FINCH

لا يمكن اعتبارها من العاب الفيديو الصريحة، ولكن طبيعتها وتصميمها يجعلها مناسبة للغاية للهالوين، كما أنها تضم جانب كبير من المغامرة يجذب اللاعبين بقوة لاستكمال اللعبة حتى النهاية، وهى من تطوير Giant Sparrow، ومتاحة على جهاز بلاى ستيشن 4 وإكس بوكس وان وأجهزة الكمبيوتر.

WHAT REMAINS OF EDITH FINCH
WHAT REMAINS OF EDITH FINCH

 

ANATOMY

الخوف هو سمة من سمات هذه اللعبة، إذ تدور قصتها حول منزل مسكون، يقوم من خلالها اللاعب بالتجول داخله والقيام ببعض الأشياء، وتعد من أكثر العاب الفيديو رعبا.

ANATOMY
ANATOMY

 

NEAR DEATH

هذه اللعبة تدور أحداثها فى 1980s، ويكون اللاعب عبارة عن طيار تحطمت طائرته وهبطت فى قاعدة أبحاث بالقطب الجنوبى المهجور، ولا يوجد اتصال بأى شخص بشرى، وسيكون عليه أن يجوب المبانى المظلمة للحصول على الإمدادات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

hossam

و كانه اصبح احد اعيادنا

مش فاهم ليه في ناس عايزين يفرضوا علينا هذه الثقافه الفاسده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة