عبد الحميد الهجان يفتتح الممشى التجارى بمدينة قنا

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 10:06 ص
عبد الحميد الهجان يفتتح الممشى التجارى بمدينة قنا اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا،
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، الممشى التجارى بشارع 23 يوليو، بوسط مدينة قنا، بحضور محمد عبد الفتاح السكرتير العام المساعد وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأوضح الهجان فى بيان، أن الممشى التجارى يقع على مساحة حوالى 1500 متر، ويضم 42 محل تجارى، مشيراً إلى افتتاح 6 محلات تجارية أخرى بمنطقة الجامعة بتكلفة إجمالية بلغت مليون و500 ألف جنيه، وأنه تم تأجير كافة المحلات لشباب المحافظة لمساعدتهم فى إيجاد مصدر دخل مناسب .

وأكد محافظ قنا أن الممشى التجارى يمثل إضافة كبيرة للمدينة بوجود هذه السلسلة التجارية من المحلات المتنوعة الأنشطة، مما يساهم فى تنشيط الحركة التجارية داخل المحافظة فضلا عن دوره فى توفير فرص عمل بشكل مباشر وغير مباشر لأبناء المحافظة .

وأضاف  الهجان أن المحافظة لا تألو جهدا فى العمل على إقامة المحلات التجارية وخلق فرص عمل للشباب بمختلف مدن المحافظة، للقضاء على ظاهرة الباعة المتجولين وللحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى بالشارع القنائى .

والتقى محافظ قنا بالشباب الحاصلين على المحلات التجارية، داعيا إياهم بالإخلاص فى عملهم والحفاظ على نظافة  الممشي، موجها مسئولى مجلس مدينة قنا بوضع صناديق قمامة بالمنطقة للحفاظ على المظهر العام، وأعرب الشباب عن سعادتهم بلقاء المحافظ واهتمامه بشباب وأبناء المحافظة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة