خالد صلاح

محافظ الإسكندرية: التحقيق فى حادث تصادم ترام سيدى جابر

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 06:25 م
محافظ الإسكندرية: التحقيق فى حادث تصادم ترام سيدى جابر الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم على رئيس هيئة النقل العام والركاب بالإسكندرية بفتح باب التحقيق فى حادث اصطدام ترام بسيارتى ملاكى، على مزلقان سيدى جابر الشيخ، بشارع المشير أحمد إسماعيل، شرق الإسكندرية، دون وقوع إصابات وذلك لمحاسبة المتسبب فى الحادث.

وأكد سلطان بأنه تم إخطار النجدة بمجرد وقوع الحادث، وقد حضرت للمعاينة ويتم حاليا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بقسم شرطة سيدى جابر وفى حالة ثبوت أى مخالفة فسيتم محاسبة المقصر.

من جانبه؛ أفاد اللواء خالد عليوة رئيس هيئة النقل العام والركاب بالإسكندرية بأنه أثناء مرور الترام رقم ١١١٠ على مزلقان سيدى جابر الشيخ اتجاه محطة الرمل وبعد مرورها أسفل المزلقان عبرت سيارتان ملاكى أمام السائق فجأة فاصطدمتا بالترام، مشيرا إلى أنه تم سحب الترام لورش سيدى جابر وجارى رفع السيارتين من فوق القضبان لإعادة تسيير حركة الترام، مؤكدا على عدم وقوع أى إصابات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبد المنعم

لا والله !!!!!

سيادة اللواء خالد عليوة .. يبدوا انك لم تشاهد الحادث ولم ترى الصور واعتمدت فى تصريحك على اقوال مساعدينك .. لأن الحقيقة غير ذلك .. الموضوع نفسه لا يحتاج الى تحقيقات واستشارات هندسية وخلافه .. واضح قوى من الصور ان سائق الترام كان يقود بسرعة جنونية رغم مروره على منحنى خطر (منحنى مصطفى كامل) ودخلوله على محطة سيدى جابر الشيخ ... المسافة اللى اتسحلت فيهم العربيتين لمنتصف المحطة تبين وتؤكد لأى عيل صغير بأن السائق هو الغلطان .. لأنه ببساطة لو ماشى هادى كان لحق نفسه ووقف .. ارجو تدقيق تصريحاتك قبل ان تنشرها .. وبالمرة بقى نرجو من سيادتكم القاء نظرة على خط قطار ابوقير والمهازل اللى بتحصل فيه ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة