خالد صلاح

على معلول يغيب عن الأهلى رسميا فى مواجهة الوداد بنهائى أفريقيا

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 07:23 م
على معلول يغيب عن الأهلى رسميا فى مواجهة الوداد بنهائى أفريقيا على معلول
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبتت الأشعة التى أجراها على معلول، ظهير أيسر الأهلى، معاناته من شد قوى فى العضلة الضامة، وهى الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة الوداد المغربي فى ذهاب الدور النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.

على معلول 1
على معلول

 

على معلول يغيب عن الملاعب 15 يوما

وأكد طبيب الأهلى بعد اطلاعه على الأشعة أن على معلول سيغيب عن الملاعب لمدة 15 يوما، وذلك قبل أن يعود مجدداً للانتظام فى التدريبات ومن ثم المشاركة فى مباريات الفريق الأحمر.

 

على معلول يغيب عن الأهلى أمام الوداد المغربي 

ووفقا لنتيجة الأشعة فإن على معلول سيغيب عن الأهلى أمام الوداد المغربي المقرر إقامتها يوم السبت المقبل فى إياب الدور النهائى لدورى أبطال أفريقيا، والتى ستقام على ملعب محمد الخامس بكازابلانكا.

على معلول 2
على معلول

 

على معلول يغيب عن تونس أمام ليبيا

كما تأكد غياب على معلول عن مواجهة منتخب بلاده الحاسمة أمام ليبيا فى الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا، والمقرر إقامتها يوم 11 نوفمبر المقبل، كما سيجد على معلول صعوبة فى اللحاق أيضاً بمواجهة الإنتاج الحربي فى بطولة الدورى العام والمقرر إقامتها يوم 16 نوفمبر المقبل.

ويحتاج منتخب تونس لنقطة التعادل فى مباراة ليبيا لضمان الصعود إلى بطولة كأس العالم 2018، حيث يتصدر جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 13 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على الكونغو الديمقراطية "الوصيف".

ويعد على معلول من أبرز العناصر فى الأهلى والمنتخب التونسى فى الفترة الأخيرة، ومن ثم فغيابه عن الأهلى والمنتخب التونسى فى الفترة المقبلة يمثل خسارة فادحة للجانبين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة