خالد صلاح

ضياء رشوان: الأجور بهيئة الاستعلامات هزيلة والحكومة وعدت بتحسين الأوضاع

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 10:09 م
ضياء رشوان: الأجور بهيئة الاستعلامات هزيلة والحكومة وعدت بتحسين الأوضاع ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، إن ميزانية الهيئة ضعيفة جداً للأسف، حيث تبلغ 249 مليون جنيه، تم إرجاع 55 مليون منهم للدولة العام الماضى، لافتا إلى أنها بلغت هذا العام 259 مليون جنيه، لكن مازالت أجور العاملين هزيلة للأسف، مشيراً إلى أنه طالب المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية بتحسين الأوضاع، وتابع:" رئيس الحكومة وعدنى أنه سيستجيب  لمطالبتى بالتعديل القانونى فى قانون الخدمة المدنية حتى يتيح ذلك لأبناء الهيئة أن يتنفسوا".

وأضاف "رشوان"، خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أن العاملين بالهيئة الآن يبذلون جهداً كبيراً فى عملهم فى حدود ما هو متاح من أدوات وإمكانات.

وفى سياق آخر، كشف رئيس هيئة الاستعلامات، عن إجراء مسابقة للعمل بالهيئة خلال الفترة المقبلة، وتابع:"نحن بصدد مسابقة قريبا.. أنا مش مهتم بأن تكون اللغة 100%  للمتقدمين بقدر أن يتمتع بمعرفة طبيعة الدولة أو المنطقة التى سيعمل بها".

ومن حيث علاقة الهيئة بوزارة الخارجية، قال "رشوان"، إنها علاقة تكاملية، وتابع:"لا يوجد أى تماس بيننا وبين وزارة الخارجية أو تقاطع فى المهام بل هى مهام تكاملية".

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة