خالد صلاح

ضبط عامل بحوزته 6600 قرص مخدر وفرش حشيش و200 طلقة بطهطا سوهاج

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 11:36 م
 ضبط عامل بحوزته 6600 قرص مخدر وفرش حشيش و200 طلقة بطهطا سوهاج جانب من المضبوطات
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج برئاسة الرائد أحمد أبوسديره من إلقاء القبض على عامل من محافظة أسيوط وبحوزته 6500 قرص من مخدر التامول و200 طلقة عيار 9 ملى وفرش حشيش و100 قرص من مخدر الترامادول وذلك بقصد الاتجار.

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء على الكاشف نائب المدير للشمال يفيد بتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا عقب ورود معلومات أكدتها التحريات عن تردد عامل من محافظة أسيوط على دائرة مركز شرطة طهطا بقصد ترويج المواد المخدرة.

وعلى الفور تم إخطار اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية والذى قرر سرعة تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية وقاده الرائد أحمد أبوسديره رئيس مباحث المركز حيث تمكن الرائد عمر أبوعقرب معاون أول مباحث المركز والنقيب أحمد فارس معاون مباحث المركز عقب عمل عدة أكمنه ثابته ومتحركة من ضبط مجدى . ع . ا عامل ويقيم أسيوط وبحوزته 6500 قرص من مخدر التامول و200 طلقة عيار 9 ملى وفرش حشيش و100 قرص من مخدر الترامادول تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار جار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة