خالد صلاح

رفع 288 إشغال متنوع وإزالة 10 حالات تعد على الأراضى الزراعية فى البحيرة

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 01:41 م
رفع 288 إشغال متنوع وإزالة 10 حالات تعد على الأراضى الزراعية فى البحيرة جانب من الحملة
البحيرة – جمال أبو الفضل – ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شددت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، على إزالة كافة أنواع التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة ورفع الإشغالات لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة المهندس هيثم الدسوقى، بعمل حملة مكبرة لإزالة التعديات على الرقعة الزراعية وذلك بالتنسيق مع مركز شرطة كفر الدوار وجهاز حماية الأراضى بالإدارة الزراعية وبمرافقة مسئولى التعديات بالوحدة والقرى.

وأسفرت الحملة عن إزالة 7 حالات تعد بنطاق قرية زهرة على مساحة 3 آلاف و650 متر و6 حالات أخرى بنطاق قرية بولين على مساحة 980 متر بالإضافة إلى 3 حالات تعد بنطاق قرية الأمراء بمساحة 280 متر وحالة تعد على الرقعة الزراعية عبارة عن مبنى على مساحة 320 متر بناحية طلمبات شريشرا بنطاق قرية سيدى غازى.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدكو برئاسة العميد خالد كشك بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة الإشغالات من شوارع المدينة بالتنسيق مع قوة تأمين من مديرية الأمن وشرطة المرافق حيث أسفرت الحملة عن تنفيذ إزالة ورفع 288 حالة إشغال ثابت ومتحرك و 15 كشك، 43 رصيف مخالف و219 لوحة إعلانية.

وعلى جانب آخر قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور برئاسة المهندس سعد غراب بعمل حملة نظافة بنطاق مجلسى قرية شرنوب وقرية الأبعادية، حيث أسفرت الحملة عن تجميع القمامة من منازل السكان بالقريتين ورفع جميع الأتربة المتراكمة والمخلفات ونقلها إلى المقلب العمومى بالطرانة واستعادة المظهر الحضارى للقريتين كما تم أعمال تشجير وعمل الدهانات اللازمة لأسوار مديرية الطب البيطرى بالقرية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة