خالد صلاح

رئيس استاد القاهرة يرد على ضعف الإضاءة فى مباراة الزمالك ودجلة

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 11:58 م
رئيس استاد القاهرة يرد على ضعف الإضاءة فى مباراة الزمالك ودجلة على درويش
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح اللواء على درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة الدولى، أن الإضاءة فى مباراة أمس بين وادى دجلة والزمالك كانت جيدة للغاية، وغير ضعيفة كما ردد البعض.

 

وشهدت مباراة وادى دجلة والزمالك التى أقيمت على استاد القاهرة بعض التعليقات بأن الإضاءة كانت ضعيفة فى الملعب.

 

وقال رئيس هيئة ستاد القاهرة: "الإضاءة كانت جيدة للغاية واستاد القاهرة الدولى الوحيد فى مصر الذى يتمتع بإمكانيات عالية، وإضاءة الملعب الوحيدة فى مصر التى تناسب كاميرات النقل التليفزيونى HD". وأشار اللواء على درويش إلى أن الفريقين لم يشتكيا من الإضاءة نهائيا، والملعب جاهز لاستقبال جميع المباريات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مروان البدراوى

إتاوات .....

استاد القاهرة يفرض اتاوات (يومية) على الأهالى المترددين على بطولة القاهرة الصيفية للسباحة المقامة بمجمع حمامات السباحة بالاستاد لمتابعة أبنائهم .... حيث تم زيادة رسم دخول السيارة من 5 إلى 10 جنيهات (دون مبرر) .. فضلا عن فرض رسم وهمى على الشخص مقداره 5 جنيهات حتى يدخل الى مدرجات حمام السباحة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! أناشد الإعلامى خالد صلاح التطرق لهذه المشكلة حيث أنها تؤرق الأهالى يوميا حاليا ..... مع الوضع فى الإعتبار أن إيصال دخول السيارات لداخل الإستاد صادر لصالح صندوق العاملين بالإستاد ...... إنها (جباية) بكل معنى الكلمة وإستغلال لرغبة الأهالى فى متابعة البطولة حتى يتم فرض (((إتاوات))) بهدف زيادة حصيلة إيرادات صندوق العاملين بالإستاد ..... علما بأنه يتم تنظيم ما لا يقل عن 5 بطولات سنويا داخل مجمع حمامات السباحة بالإستاد م

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة