خالد صلاح

بعد نصبه على تاجر.. ضبط بائع أنفق 10 آلاف دولار على مقهى بمصر الجديدة

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 01:11 م
بعد نصبه على تاجر.. ضبط بائع أنفق 10 آلاف دولار على مقهى بمصر الجديدة المتهم عقب القبض عليه
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث القاهرة، فى القبض على بائع متجول، أثناء تواجده على أحد المقاهى بمنطقة مصر الجديدة، وإنفاقه مبالغ مالية بصورة كبيرة، وتبين أنه وراء النصب على تاجر والاستيلاء منه على مبلغ 218 ألف جنيه مقابل استيراد أحذية بسعر أقل من السوق، وتم إحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

 

البداية كانت مع تلقى ضباط مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، معلومات مفادها تواجد أحد الأشخاص على أحد المقاهى، وبحوزته مبالغ مالية عملات أجنبية ومصرية ويقوم بالإنفاق وصرف الأموال بصورة كبيرة.

 

ومن خلال التحريات تبين صحة الواقعة، وبإعداد الأكمنة أمكن ضبطه وتبين أنه "عونى س م" 43 سنة، بائع متجول، والمطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 2333 لسنة 1999 الزيتون "شيك" والمقضى فيها بالحبس سنة وكفالة 100 جنيه، وبحوزته مبلغ 10300 دولار أمريكى، ومبلغ 2000 جنيه، و2 هاتف محمول، وسلسلة، وإنسيال فضة.

 

وبمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بقيامه بالنصب على المواطن "ج ح" 47 سنة، تاجر، والاستيلاء منه على مبلغ 218 ألف جنيه، عقب إيهامه بقدرته على استيراد كمية من الأحذية بسعر أقل من مثيلاتها بالأسواق، ثم قام بتغيير جزء من المبلغ إلى العملة الأجنبية وقام بشراء 2 هاتف محمول وسلسلة وإنسيال فضة ( المضبوطين بحوزته ) وأنفق باقى المبلغ على متطلباته الشخصية.

 

وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهم واتهمه بالنصب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة