خالد صلاح

بالفيديو.."ماتضيعش وقت".. أفلام ماتستهلش تشوفها احتفالا بالـ Halloween

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 10:00 م
بالفيديو.."ماتضيعش وقت".. أفلام ماتستهلش تشوفها احتفالا بالـ Halloween باريس هيلتون
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوقع بعض عشاق السينما أن أي فيلم رعب يستحق المشاهدة احتفالا بأعياد الهالوين " Halloween "، إلا ان بعض هذه الاعمال يسير في سياق تقليدي دون جعل المشاهد يشعر بالإثارة و الفضول لاستكمال مشاهدة باقي الأحداث،  واليوم نقدم لك قائمة الأفلام التي بالضرورة أن تتجنب مشاهدتها في الـ Halloween .

 

" The Beast of Yucca Flats

"

وتصدر القائمة " The Beast of Yucca Flats " والذي أنتج عام 1961 وهو العمل الذي اعتبره بعض النقاد كأحد أسوأ أفلام الرعب والخيال العلمي على الإطلاق، وتدور أحداثه حول عالم يتحول إلى وحش بفعل الشائعات النووية، و الفيلم تأليف و اخراج كولمان فرانسيس ، و بطولة دوجلاس ميلور و بربرا فرانسيس و لاري آتن و غيرهم .

The Beast of Yucca Flats
The Beast of Yucca Flats

 

 " Dr. Giggles

 "

وفيلم " Dr. Giggles " من تأليف و اخراج ماي كوتو ، و بطولة لاري دريك و كليف دي يانج ، وتدور أحداث العمل حول شخص مختل عقليا يفر من مصحة الأمراض العقلية ليبدأ في سلسلة من القتل .

 

" Book of Shadows: Blair Witch II

"

ايضا فيلم " Book of Shadows: Blair Witch II " الذي تدور أحداثه حول أسطورة الساحرة (بلير) وشرها الذي يغطي التلال المظلمة في غابات ميريلاند.

الفيلم من انتاج عام 2000 من بطولة جوي بيرلينجر ، و يشارك في بطولته عدد من النجوم من ابرزهم جيفري دونوفان و سارا فيليبس و كورت لودر و اندريا كوكس و بيتي بوري و غيرهم.

Book of Shadows Blair Witch II
Book of Shadows Blair Witch II

 

" Hood of Horror

"

ودخل القائمة ايضا فيلم " Hood of Horror " بطولة سنوب دوج و دانس تريجو و ايرني هودسون و اريس سبيرز و غيرهم ،  والعمل تدور احداثه حول سكان في حي داخل المدينة حيث تحدد أعمالهم إلى أين سيذهبون في الحياة الآخرة .

 

" House Of The Dead 2

"

فيلم " House Of The Dead 2 " و تدور احداثه حول البروفيسور (كورين) وهو معروف بانه مختل فيقوم بمحاولة إرجاع الموتى للحياة، ويقوم بقتل العديد من الطلاب في سبيل تلك الغاية ..الفيلم من اخراج مايكل هورست و من بطولة ايمانويل فوجيه و ايد كوين و فيكتوريا برات و بيلي براون و غيرهم .

 

 " House of Wax

"

فيلم " House of Wax " تم انتاجه عام 2005 ، و شارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم باريس هيلتون و تشاد مايكل موراي و روبيرت ريتشارد و جون ابراهامس و غيرهم  و الفيلم تدور احداثه حول ستة أصدقاء في طريقهم لحضور مباراة كرة قدم ، و بعد تعرض السيارة يضطر ان يذهب اثنان منهما لإصلاحها بمنطقة مميزة بمتحف يسمى متحف الشمع لكنه ليس كما يتهيأ لهما عندما يدخلاه ويتعرضا لمواقف مرعبة .

 

House of Wax
House of Wax


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة