خالد صلاح

بالفيديو.. ضياء رشوان لـ"آخر النهار": ناشدت رجال أعمال لدعم مصر خارجيا فاستجاب بعضهم

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 10:47 م
بالفيديو.. ضياء رشوان لـ"آخر النهار": ناشدت رجال أعمال لدعم مصر خارجيا فاستجاب بعضهم ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، كل من لديه القدرة المادية أو الفكرية أو المعرفية فى دعم دور الهيئة خارجيا، نظرا لقوة المعركة التى تخوضها مصر، ولتحسين صورتنا خارجيا، وتابع:"كلمت رجال أعمال لدعم مشروعات فى الخارج، بعضهم استجاب، والبعض الآخر لم يكن على قدر الاستجابة، رغم أنها حاجات تافهة جدا بالمقارنة بما ينفق"، لافتا إلى أن المصرى فى الخارج سفير لبلده وعلينا جميعا التكاتف.

وأضاف "رشوان"، خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أن تغيير صورة مصر خارجيا يحتاج إلى وقت، ولكن لابد من أن يبدأ العمل فى ذلك على وجه السرعة نظرا لحساسية المرحلة، وتابع:"نعمل بالهيئة بكل جهد وجد من أجل ذلك".

 

ولفت رئيس هيئة الاستعلامات، إلى أنها المرة الأولى التى يحدث بها تنسيق بين مكتب المراسلين الأجانب وبين قطاع الإعلام الداخلى المصرى من أجل زيارة المشروعات القومية الكبرى بالبلاد، وتوفير المعلومات الرسمية والصحيحة، من أجل تحسين الصورة الخارجية للبلاد.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة