خالد صلاح

القابضة لمصر للطيران: تطوير مجمع البضائع لتسهيل إجراءات عملاء "الشحن الجوى"

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 04:51 م
القابضة لمصر للطيران: تطوير مجمع البضائع لتسهيل إجراءات عملاء "الشحن الجوى" صفوت مسلم رئيس شركة مصر للطيران
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
افتتح شريف فتحي وزير الطيران المدنى، عصر اليوم، مجمع بضائع شركة مصر للطيران للشحن الجوى بمطار القاهرة الدولى، وذلك بعد تجديده وفقا لخطة التطوير التى تبنتها الشركة منذ فترة.
 
 
حضر الافتتاح صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، والمهندس محمد سعيد رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والطيار أحمد عادل مساعد رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران، والطيار باسم جوهر رئيس شركة مصر للطيران للشحن الجوى، وقيادات  وزارة الطيران المدنى ومصر للطيران وشركة ميناء القاهرة الجوى.
 
وصرح مسلم بأن عمليات تطوير مجمع بضائع استهدفت في المقام الأول تسهيل الإجراءات لعملاء شركة الشحن الجوي بما يمكنهم من الحصول على الخدمة في أقل وقت ممكن، كما تعمل هذه التجديدات على إنهاء الحركة العشوائية في مجمع البضائع فتظهره بالشكل الحضارى اللائق بشركة الشحن الجوى كشركة عالمية حاصلة على أهم  الاعتمادات الدولية مثل IOSA و ISAGO و EASA TCO وغيرها. 
 
وأضاف أن أعمال التطوير التى قامت بها الشركة شملت ساحة قبول الشحنات وساحة الفرز والاستلام ومخازن الواردات والساحة الخارجية وسقف مبنى المجمع الرئيسى، بالإضافة إلى تجديدات في الواجهات وأيضا إعادة تنظيم ساحة الانتظار.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة