خالد صلاح

اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 30/10/2017 معلول يغيب عن مواجهة الوداد

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 11:05 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 30/10/2017 معلول يغيب عن مواجهة الوداد على معلول
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الاثنين العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة، الذى يستعد لمواجهة الوداد المغربي السبت فى إياب الدور النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

الأهلى يقرر فتح أبواب التتش لاستقبال الجماهير فى التدريبات غداً

أكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى الأهلي، أنه سيعقد جلسة مع حسام البدرى، لمعرفة موعد مران الفريق غداً، من أجل الترتيب لاستقبال الجماهير الحمراء فى مدرجات التتش.

وقال شمس، "الأمن لن يكون لديه مانع لحضور الجماهير تدريبات الفريق، ونقوم بتنظيم الأمر حالياً لاستقبال الجماهير فى المران غداً".

وأضاف المدير التنفيذى للأهلى، "ليس هناك إمكانية لإقامة التدريب على ملعب أكبر لاستقبال عدد كبير من الجماهير، هذا الأمر يحتاج الكثير من الترتيبات الخاصة".

صالح جمعة
صالح جمعة

 

الأهلي يعاقب صالح جمعة مالياً.. اعرف التفاصبل

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، أنه وقع عقوبة مالية ضد صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، بسبب غيابه عن إجراء الأشعة فى ظل معاناته من الإصابة

وأضاف عبد الحفيظ أنه تم إخطار اللاعب بهذه العقوبة، ردا على تجاهله إجراء الأشعة فى موعدها، ما تسبب فى تأخر عودته للتدريبات الجماعية للفريق الأحمر.

 

حسام عاشور يغيب رسمياً عن مواجهة الأهلى أمام الوداد

قال الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي إن حسام عاشور لاعب وسط الفريق سيغيب بشكل رسمي عن مباراة الوداد المغربي فى إياب نهائي إفريقيا لعدم تعافيه من الإصابة حتى الآن.

أكد طبيب الفريق :" حسام عاشور لا يزال يؤدي برنامجه التأهيلي للتخلص من آلام الشد في العضلة الضامة وباتت فرص لحاقه بلقاء السبت المقبل صعبة للغاية لذا خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

الأهلى يخطر اللجنة الأولمبية بقائمة المرشحين فى الانتخابات

أرسلت إدارة الأهلى خطابا رسميا إلى اللجنة الأولمبية المصرية تتضمن قائمة كاملة بأسماء المرشحين لانتخابات القلعة الحمراء المقبلة المقرر لها 30 نوفمبر المقبل.

وأغلق باب الترشيح لانتخابات مجلس إدارة النادى الأهلى بتقدم 36 مرشحا يتنافسون على 12 مقعدا، إذ من المنتظر أن تعلن اللجنة القائمة بشكل رسمى فى الساعات المقبلة.

محمود طاهر
محمود طاهر

 

على معلول يغيب عن الأهلى رسميا فى مواجهة الوداد بنهائى أفريقيا

أثبتت الأشعة التى أجراها على معلول، ظهير أيسر الأهلى، معاناته من شد قوى فى العضلة الضامة، وهى الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة الوداد المغربي فى ذهاب الدور النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.

وأكد طبيب الأهلى بعد اطلاعه على الأشعة أن على معلول سيغيب عن الملاعب لمدة 15 يوما، وذلك قبل أن يعود مجدداً للانتظام فى التدريبات ومن ثم المشاركة فى مباريات الفريق الأحمر.

الاهلى يتفق مع الوداد على دخول جماهيره فى كازابلانكا بجواز السفر

اتفق مسئولو الأهلى مع نظرائهم فى الوداد المغربي على دخول جماهير الفريق الأحمر لمواجهة الفريقين المقرر إقامتها السبت المقبل بـ"جواز السفر" فقط، وذلك بمبدأ التعامل بالمثل بعد سماح إدارة الأهلى لجماهير الفريق المغربي بالحضور بجواز السفر فقط  خلال مواجهة الذهاب بالإسكندرية.

شيرين شمس
شيرين شمس

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mony

Mony kwarshy

معلول غيابك عن مباراه الاياب هيصعب علينا الامور اكتر وجودك ف ماتش زي دا كان مهم جدا يعتبر كنا هنحس بامان شويه بس الف سلامه عليك وان شاء الله ترجعلنا بسرعه واتمنا من كابتن حسام البدري انه يشوف لاعب بدل معلول يكون قد المسؤليه كابتن حسام عاشور خط الوسط يعتبر ضايع من غيرك حضرتك فارق معانا اوي وكان هيفرق معانا اوي لو حضرتك كنت لعبت الماتش دا حضرتك الحاجه الوحيده الي عندها قيمه وعندك انتماء فعلا بتحسسنا بماتشات زمان انت وغالي ومتعب غالي مشي وسابنا ومتعب مش بينزل مفيش قدامنا امل الا حضرتك ترجعلنا بالسلامه ويارب متغيبش علينا اكتر من كدا صالح جمعه كان نفسي تشارك ف الاياب بردو وجودك ف ماتش مهم زي دا هيفرق جامد معانا وكان هيفرق اكتر لو لعبته بعد ما عاشور ومعلول مصابين ترجعلنا بالسلامه وترجع قريب ان شاء الله وان شاء الله الكاس اهلاوي واحنا معاكو لاخر نفس لينا ولو ف ناس كتير مرحتش التتش بكره وانا واحده من الي مش هيروحو بس تكونوا عارفين اننا هنفضل معاكو وهنفضل معاكو ف كل مكان اذا كان ف الاستاد والا ف التتش والا ف افريقيا ف احنا معاكو ف كل مكان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة