خالد صلاح

وكشرى يعلن جهازه المعاون..

أكرم عبد المجيد يتنازل عن 60 ألف جنيه لنادى بلدية المحلة

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 03:00 ص
أكرم عبد المجيد يتنازل عن 60 ألف جنيه لنادى بلدية المحلة اكرم عبد المجيد



الغربية محمد غنيم
إضافة تعليق

تنازل أكرم عبد المجيد المدير الفنى لنادى بلدية المحلة عن 60 ألف جنيه باقى مستحقاته وقيمة الشرط الجزائى فى عقده مع نادى البلدية وذلك عقب قرار إدارة النادى برئاسة الدكتور محمد الشافعى بإقالة الجهاز الفنى وتعيين أحمد كشرى بديلاً .

 

واجتمع عبد المجيد بالدكتور محمد الشافعى صباح اليوم وقام بالتوقيع على تنازله عن كل مستحقاته لدى النادى احترامًا لمجلس إدارة النادى وجماهيره موجهًا الشكر لمجلس إدارة النادى على الفترة التى قضاها داخل جدران النادى كمدير فني للفريق منذ بداية الموسم وحتى قرار مجلس الإدارة بتوجيه الشكر للجهاز الفنى بعد الاشتباكات التى شهدتها مباراة غزل المحلة والبلدية الاثنين الماضى.

 

على جانب آخر أعلن أحمد كشرى المدير الفنى الجديد لنادى بلدية المحلة عن تشكيل الجهاز المعاون له فى تدريب نادى بلدية المحلة والذى يضم أحمد رجب كمدرب عام والثنائى ناصر الننى وسعيد عبد المنعم كمدربين مساعدين بالإضافة لوليد إبراهيم كمدرب حراس مرمى.

 

كما قرر كشرى الإبقاء على كل أفراد الجهاز الإدارى والطبى فى جهازه الجديد والذى سيتولى قيادة الفريق فى مباراة كوكاكولا متصدر المجموعة والمقرر لها الثالثة من عصر الخميس المقبل باستاد بلدية المحلة .


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة