أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد هنيدى يواصل مغامرته مع "أوشو" و"الحقنة" على إينرجى

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 07:15 م
محمد هنيدى يواصل مغامرته مع "أوشو" و"الحقنة" على إينرجى محمد هنيدى
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الفنان محمد هنيدى تقديم حواديته على تردد 92.1 عبر إذاعة إينرجى، فى موسمه الثانى خلال شخصية "أوشو" والتى تطرق فيها اليوم لأهمية الحقنة والتطعيم فى حياة الأطفال.

وبدأت الحدوتة ببكاء عدد من أصدقاء هنيدى، والذى يقوم بدور الطفل أوشو، من حملة تطعيمات داخل المدرسة وخوفهم من تلقى الحقنة، ليقرر أوشو الهرب إلى داخل المعمل الخاص بالمدرسة للاختباء.

ليفاجأ أوشو بأن الحقنة التى تتواجد فى المعمل بإمكانها التكلم، وكشفت الحقنة لـ"أوشو" أنها تستطيع التحدث، وعن دورها المهم فى حياة كل إنسان، وقالت: "أنا بضحى بنفسى وبكون دايما خايفة على الأطفال أنا بحميهم من الأمراض مش عارفة بيخافوا منى ليه".

ومن ثم يتفاجأ أوشو بوجود أمراض الجدرى والتيتانوس فى المعمل ويجرى معهم حوار ويكتشف أوشو خطورتهم على صحته وهنا يدرك جيدًا أهمية حصوله على التطعيم والحقنة.

ويختم حلقته بطلب المساعدة من الحقنة لحمايته من هذه الأمراض قائلاً: "مفيش مرض يقدر يقرب منى طول ما أنتى والدكتور موجودين.. بس اقنعى الدكتور ميدنيش الحقنة النهاردة أوشو هياخد الحقنة بكرة".

يذكر أن هنيدى قال فى تصريحات خاصة، أنه يحاول من خلال شخصية "أوشو" تعويض غيابه عن أفلام "ديزنى"، وأنه دائمًا ما يرغب فى تقديم أعمال فنية للأطفال بسبب حبه لتلك الفئة العمرية، معلقًا: "الأطفال حقهم علينا نشتغلهم ونفكرلهم، هم بيتعرضوا لحاجات داخلية وخارجية ولازم نفهمهم بشكل لطيف".

برنامج "حدوتة" يذاع يوميًا من الأحد للخميس فى السابعة والنصف صباحا ويعاد فى الثالثة إلا عشرة عصرًا، حيث يروى فى كل حلقة حدوتة يومية موجهة للأطفال لإيصال بعض المبادئ والقيم والمعلومات المهمة بشكل بسيط وكوميدي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة