شرطة مرافق الغربية تشن حمله لإزالة الإشغالات بطنطا

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 05:22 م
شرطة مرافق الغربية تشن حمله لإزالة الإشغالات بطنطا حمله اشغالات

الغربيه : محمد طارق

شنت مديرية أمن الغربية حملة لإزالة الإشغالات بشارع سعيد  والحلو وسيد عبد اللطيف والمحطة والمديرين .


تلقي اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد مهند أبو ليمون مدير شرطة المرافق بالغربية،  بنتائج الحملة التى  اسفرت عن ضبط  48 حالة رفع اشغال  ، تحرير 70 محضر اشغال طريق ، ضبط 3 عربة يدوية ، ازالة 1 تندة وسقيفة بدون ترخيص ، 6 غرزة ، فع 43 حاجز خرسانى وحديدى ، تحصيل 2 غرامة فورية ، ازالة 62 فرش عشوائى ، تنفيذ قرار ادارى  ، تحرير 2 محضر بناء بدون ترخيص ، وجارى متابعة الحملات. 
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة