بالفيديو والصور.. 5 أسباب تثير شغف الجماهير بعودة إبراهيموفيتش للملاعب

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 10:39 م
بالفيديو والصور.. 5 أسباب تثير شغف الجماهير بعودة إبراهيموفيتش للملاعب زلاتان إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبحت جماهير كرة القدم بشكل عام وعشاق مانشستر يونايتد على وجه الخصوص ينتظرون بشغف كبير عودة النجم السويدى العملاق زلاتان إبراهيموفيتش للملاعب من جديد، بعد تعافيه من الإصابة اللعينة التى لحقت به فى أبريل الماضى، وأبعدته عن كرة القدم طوال هذه الفترة. 
 
إبراهيموفيتش الذى يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 36 أُصيب بقطع فى الرباط الصليبى خلال مواجهة مانشستر يونايتد أمام أندرلخت البلجيكى فى الدوري الأوروبي، وظن الجميع وقتها أنه فى طريقه نحو الاعتزال، خاصة أن تقدم فى العمر، وعقده مع يونايتد كان لمدة موسم واحد فقط، إلا أنه تحدى كل ذلك وأثبت أنه سيعود أكثر قوة، وساعده على ذلك أن يونايتد جدد تعاقده معه لموسم إضافى. 
 
إبراهيموفيتش يحتفل بعيد ميلاده الـ 36
إبراهيموفيتش يحتفل بعيد ميلاده الـ 36
 
الموقع الرسمى لمانشستر يونايتد نشر تقريراً حول اقتراب عودة إبراهيموفيتش للملاعب، وفسر لماذا توجد 5 أسباب تجعل الجماهير شغوفة بعودته، وهو ما نرصده لكم فى السطور التالية: 
 

1 – العودة فى توقيت مناسب 

 
زلاتان سيعود للفريق فى الوقت الذى يكون جميع اللاعبين خاضوا خلاله عددًا كبيرًا من المباريات، لذلك سيكون البعض منهم فى حاجة للراحة وقد يكون البعض الآخر قد تعرضوا للإصابات، بينما هو سيكون فى أفضل حالة، ما سيساعد الفريق على تحقيق نتائج جيدة. 
 
إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش
 

2 – الثقة المتناهية بالنفس

 
لا يوجد لاعب لديه ثقة فى النفس مثل إبراهيموفيتش، الذى دائماً ما يتباهى بذلك، الأمر الذى يجعل وجوده بجوار لاعبى يونايتد يمنحهم طاقة إيجابية كبيرة ومزيدًا من الثقة، حيث إن مجرد دخوله إلى مجمع التدريب ومصافحته لزملائه بابتسامته الكبيرة على وجهه، فهذا يمنح اللاعبين طاقة كبيرة. 
 
إبراهيموفيتش يمتلك ثقة كبيرة بنفسه
إبراهيموفيتش يمتلك ثقة كبيرة بنفسه
 

3 – مساعدة لوكاكو فى هجوم يونايتد

 
بعد فوز مانشستر يونايتد على كريستال بالاس 4 / 0 قال جوزيه مورينيو إنه لا يمكنه الاعتماد على روميلو لوكاكو هداف الفريق بمفرده، لذلك فإن عودة إبرا لقيادة هجوم يونايتد سيكون مُرحباً بها كثيراً، خاصة أن صاحب القميص رقم 10 لديه القدرة على تسجيل الأهداف وصناعتها ويمكنه التسبب فى الكثير من المشاكل لكل خطوط الدفاع، مثلما فعل فى الموسم الماضى، عندما سجل 28 هدفًا بكل البطولات.
 
إبراهيموفيتش ولوكاكو
إبراهيموفيتش ولوكاكو
 

4 – عقلية الفوز 

 
فى النصف الثانى من الموسم يرتفع الضغط على اللاعبين حيث إنهم يكونوا مطالبين بالفوز بالبطولات، ولكن نظراً لأنه لا يوجد لاعباً فى تشكيل يونايتد لديه عقلية الفوز مثل إبراهيموفيتش، فإنه سيكون مصدر إلهام لكل زملائه، وكما سجل هدف الفوز بكأس الرابطة فى الموسم الماضى، سيكون قادراً على قيادة يونايتد للفوز بالبطولات هذا الموسم.
 
 

 5 – لأنه زلاتان !

 
نظراً لأن الحديث عن لاعب بحجم زلاتان إبراهيموفيتش فإن اسمه وحده يكفى، لتكون عودته مثيرة لشغف الجماهير، فقد حقق الكثير من الإنجازات فى ملاعب كرة القدم، وفاز بالكثير من البطولات والألقاب، لذلك تتوقع منه الجماهير الكثير من النجاحات عندما يعود من الإصابة.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة