الاتحاد السكندرى يفقد محمد أسامة أمام الأهلى.. اعرف السبب

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 06:00 ص
الاتحاد السكندرى يفقد محمد أسامة أمام الأهلى.. اعرف السبب الاتحاد السكندرى

كتب محمد عراقى ومحمد الجزار

تأكد غياب محمد أسامة لاعب وسط الاتحاد السكندرى عن تدريبات ومباريات فريقه لمدة 3 أسابيع، بعد تعرضه لجذع فى الترقوة، وذلك وفقاً لتأكيدات طبيب الفريق بعد إجراء اللاعب لأشعة على الكتف.

 

ويفقد زعيم الثغر محمد أسامة فى مواجهة النادى الأهلى، والتى تأتى ضمن مباريات الجولة الرابعة لبطولة الدورى العام والمقرر إقامتها يوم 12 أكتوبر المقبل.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة