إضاءة مبنى بلدية تل أبيب بالعلم الأمريكى تضامنا مع ضحايا لاس فيجاس

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 01:18 م
إضاءة مبنى بلدية تل أبيب بالعلم الأمريكى تضامنا مع ضحايا لاس فيجاس مبنى بلدية تل ابيب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلى، إضاءة مبنى بلدية تل أبيب بألوان العلم الأمريكى مساء أمس الإثنين، تضامنا مع ضحايا حادث إطلاق النار فى مدينة لاس فيجاس، والذى أسفر عن أكثر من 50 قتيلا حتى الآن ووقوع عشرات الضحايا ..

 

ونشر جندلمان صورة للمبنى عبر حسابه بموقع التوينات القصيرة "تويتر"، معلقا عليها قائلا :"مبنى بلدية تل أبيب أنير الليلة الماضية بألوان العلم الأمريكى تضامنا مع الشعب الأمريكى وضحايا هجوم لاس فيجاس الإرهابى".

 

اوفير
اوفير

 

وعكفت الشرطة الأمريكية ،اليوم الثلاثاء ،على البحث عن أدلة تفسر سبب إقدام أمريكى متقاعد مولع بالقمار وليس له سجل إجرامى على إعداد وكر قنص فى أحد الفنادق العالية فى لاس فيجاس وإطلاق النار على حفل موسيقى فى ساحة أسفل الفندق ما أسفر عن قتل العشرات قبل أن ينتحر.

وقع إطلاق النار مساء يوم الأحد بالتوقيت المحلى من نافذة بالدور الثانى والثلاثين من فندق ماندالاى باى الواقع على طريق لاس فيجاس ستريب طريق الملاهى والفنادق الشهير بالمدينة وأسفر عن سقوط 59 قتيلا على الأقل قبل أن يوجه المسلح سلاحه إلى نفسه.

وأصيب أكثر من 500 بجروح بعضهم جراء السقوط تحت الأقدام وذلك فى أسوأ حادث قتل جماعى بالأسلحة النارية فى التاريخ الأمريكى الحديث.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة