خالد صلاح

بالصور.. نجوم الفن فى العرض الخاص لفيلم الشيخ جاكسون‎

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 04:06 ص
بالصور.. نجوم الفن فى العرض الخاص لفيلم الشيخ جاكسون‎ العرض الخاص لفيلم الشيخ جاكسون‎
كتب محمد زاهر
إضافة تعليق
أقيم مساء أمس الاثنين العرض الخاص لفيلم الشيخ جاكسون، بإحدى دور السينمات بأكتوبر، وقد حضر العرض الوزير السابق أحمد درويش رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس السابق، وانجى المقدم ومحمد فراج وأحمد مالك وعدد كبير من نجوم الفن منهم إنجى وجدان ، عمر سلامه.  
شهد العرض الخاص لفيلم "الشيخ جاكسون" الذى اقيم بأحد مولات منطقة السادس من أكتوبر، غياب عدد من أبطاله منهم أحمد الفيشاوي، شيرين رضا، درة، وغيرهم.
 
بينما حضر العرض الخاص كل من أحمد مالك، محمد حفظي، والمخرج عمرو سلامة، ونجلاء بدر، أحمد فهمي، محمد فراج، و هاني عادل، توني ماهر، وسلمي أبو ضيف، وغيرهم. 
 
ومن المقرر طرح الفيلم تجاريا للجماهير يوم الأربعاء المقبل، بدور العرض السينمائية في مختلف أنحاء الجمهورية، على أن يتم رفعه من دور العرض للمشاركة فى مسابقة الأوسكار، التى من ضمن شروطها أن يكون الفيلم المشارك قد تم عرضه فى دور العرض لمدة أسبوع على الأقل.
 
«الشيخ جاكسون» من إخراج عمرو سلامة، الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عمر خالد، ويقوم بالبطولة أحمد الفيشاوي، وماجد الكدواني، وأحمد مالك، وأمينة خليل، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم درة، وبسمة، ومحمود البزاوي.
 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة