أكرم القصاص - علا الشافعي

نيويورك تايمز: معركة على تويتر بين ترامب ومايكل مور بسبب عرض مسرحى

الأحد، 29 أكتوبر 2017 07:00 م
نيويورك تايمز: معركة على تويتر بين ترامب ومايكل مور بسبب عرض مسرحى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح المخرج الأمريكى الشهير مايكل مور فى جذب انتباه الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بل والدخول فى معركه معه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

 

وبحسب ما ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز"،  فإنه بعد ستة أيام من انتهاء العرض المسرحى لمور الذى يحمل اسم "شروط استسلامى" وينتقد فيه الرئيس ترامب، فى برودواى، علق ترامب على عمل مور قائلا: " رغم أن الأمر ليس رئاسيا على الإطلاق، ينبغى أن أشير إلى أن عرض مايكل مور القذر فى برودواى قد فشل فشلا ذريعا وأجبر على الإغلاق.. أمر محزن".

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن قول ترامب بان العرض أجبر على الانتهاء غير صحيح، فقد تم الإعلان عنه فى مايو الماضى للعرض 12 أسبوعا، وقد أكمل تلك المدة. وقال ريك ميرامزنتز، المتحدث باسم العراض، إن عرض مايكل مور فى برودواى كان محددا دائما، وانتهى كما هو مخططا له فى الأحد 22 أكتوبر ولم يجبر على الإغلاق مبكرا.

 

ورد مور بتغريدة بدوره على تويتر قال فيها أن ترامب: لابد وأنه خلط عرضه الخاص برئاسته التى هى الفشل الذريع تماما وستنتهى مبكرا، وليس هذا أمرا محزنا.

 

واستخدم مور فى العرض أسلوبه الذى يعتمد على الدعابة والسخرية لاستهداف الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وتشجيع الليبراليين على تحويل مشاعر السخط والاستياء من ترامب وجدول أعمال الحزب الجمهورى السياسى إلى مقاومة فعلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة