نبيه الوحش عن تصريحات البنطالون المقطوع: رسالتى للفتيات تحذيرية

الأحد، 29 أكتوبر 2017 11:32 م
نبيه الوحش عن تصريحات البنطالون المقطوع: رسالتى للفتيات تحذيرية المحامى نبيه الوحش
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المحامى نبيه الوحش، إنه يتطوع للدفاع عن أى فتاة تتعرض لاغتصاب أو تحرش جنسى، مشيراً إلى أنه إذا كان اللفظ الذى قاله فى أحد البرامج التليفزيونية حاد يعتذر فيه على الهواء لبنات وجميع نساء مصر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء"، على فضائية "دريم"، مع الإعلامى وائل الإبراشى: "أنا قلت البنت اللى بتلبس بنطلون مقطوع من ورا تحرض على التحرش بها، فهى لا تحمى نفسها وتحرض الناس على التحرش بها، ولو ابنة نبيه الوحش لبست بنطلون مقطوع من ورا يبقى التحرش بها واجب وطنى واغتصابها واجب وطنى".

وأوضح نبيه الوحش، أنه أطلق رسالة تحذيرية وليست تحريضية، بدليل أنه لا يرضى لابنته أن تغتصب أو يتم التحرش بها، لافتاً إلى أننا ندعو لدولة حديثة قائمة على الأخلاق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

زكى جمعه

وانا بحذرك برضه....

.... لو الرزق بالشطاره... خد بالك... لانك مش هتلاقى جاجه تاكلها الا من نفسك من ورا.... عاجبك الكلام ياغبى؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري ونصيح للشيخ احمد شيخ الازهر

انت محامي محترم والمفروض تنقي الفاظك وتحكم علي بيتك ونقول

لنبيه الجحش عيب انك تهاجم بنات الناس احكم علي بيتك واذا كانت هناك مشكله لك في المنزل وكبرت في السن فلا تهاجم بنات الناس وتحرض الشباب علي التحرش بهم في الشارع يانبيه مش كده ولا ايه هو مفيش احترام احكم علي بيتك فقط فهي ممتلكاتك الخاصه اما التعدي علي حقوق الناس فهي تعتبر جريمه وانت قمت بالتحريض علي التحرش بالفتيات علانيه في وسيله اعلام مرئيه وهي جريمه وانت رجل بيقولوا انك محامي فهي لاتعلم مقدار الجرم الذي ارتكبته نتمني ان يكون هناك موجود الان محامي يقوم برفع قضيه من اعضاء البرلمان حتي يتم تحويلك للمحاكمه للتحريض فانت ممكن تتسبب في خطف اي انهي او التعدي عليها مما قلته ونقول اين المحاميين مما حدث !!!!!؟؟؟؟؟ مطلوب ايقاف هذا العبث وهذا التطاول وليعلم كل شخص حجمه والكلام الذي يقوله ولا يتعدي علي حقوق الاخرين انشر وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة