غادة عبد الرازق.. إمرأة لها ماضى فى مسلسلها الجديد "ضد مجهول"

الأحد، 29 أكتوبر 2017 09:00 م
غادة عبد الرازق.. إمرأة لها ماضى فى مسلسلها الجديد "ضد مجهول" غادة عبد الرازق
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل الفنانة غادة عبد الرازق الجلسات التحضيرية "ضد مجهول" مع المؤلف ايمن سلامة والمخرج طارق رفعت، حيثت انتهى المؤلف من كتابة 6 حلقات كاملة، وقام بتسليمها للشركة المنتجه استعدادا لبدء التعاقدات مع باقى أبطال العمل والذين سيتم ترشيحهم فى جلسه تجمع مع البطلة والمخرج والمؤلف خلال الأسبوع المقبل.

ومن جهة أخرى أكد المؤلف أيمن سلامة لـ"اليوم السابع"، أن كل ما نشرته الصحف والمواقع الإلكترونية عن قصة المسلسل هى مجرد اجتهادات وتكهنات لا علاقة لها بالحقيقة وأن المسلسل سيكون مفاجأة لجمهور غادة عبد الرازق الذى قدم معها مسلسل "مع سبق الإصرار "فى عام 2012 و"حكاية حياة" 2013.

وقال أيمن سلامة أن إسم المسلسل قد أوحى للبعض وجود جريمة قتل وأن شخصية غادة تتحول من سيدة طيبة إلى شريرة وهذا كله غير صحيح وباختصار ودون الخوض فى التفاصيل فإن غادة ستقدم فى المسلسل دوراً جديداً عليها، فهى سيدة متزوجة من شخص مهم وتعيش حياة مليئة بالسعادة معه ومع أبنائهما ولكن فجاة نكتشف ان لها ماضى لا تعرف عنه شيئا وهذا الماضى يطاردها بعد ظهور صديقة قديمة لها وتبدأ الأحداث من الحلقة الأولى على طريقة الفلاش باك.

وتابع أيمن أما وظيفتها فى المسلسل حتى الأن لم يستقر فريق العمل على وظيفة محددة لها خاصة أن الحلقات الأولى لا تشتمل على عملها وان كان الاتجاه فى أن تكون طبيبة أو موظفة فى أحد البنوك.

يشار إلى أن غادة عبد الرازق شاركت فى موسم رمضان الماضى بمسلسل "أرض جو"، تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد جمعة، وشارك فى بطولته هيثم شاكر وعباس أبو الحسن ومحمد كريم وأحمد الشامى. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

000

غاده

غاده عبد الرازق لها ماضي وماضي وماضي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة