صراع الصدارة يشعل الدورى الإسبانى.. برشلونة يتربع على قمة الليجا وفالنسيا يطارده وأتلتيكو يبتعد.. وريال مدريد يرفع شعار "لا بديل عن الفوز" أمام جيرونا.. وأزمة كتالونيا تلقى بظلالها على موقعة "مونتيليفى"

الأحد، 29 أكتوبر 2017 10:05 ص
صراع الصدارة يشعل الدورى الإسبانى.. برشلونة يتربع على قمة الليجا وفالنسيا يطارده وأتلتيكو يبتعد.. وريال مدريد يرفع شعار "لا بديل عن الفوز" أمام جيرونا.. وأزمة كتالونيا تلقى بظلالها على موقعة "مونتيليفى" ميسى ورنالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق برشلونة تربعه على صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى فى الجولة العاشرة من الموسم الحالى 2017/2018، عقب فوزه المهم على مضيفه أتليتك بلباو بنتيجة 2/0، مساء أمس السبت، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات المسابقة.

برشلونة يغرد فى صدارة الدورى الإسبانى

ورفع برشلونة رصيد إلى 28 نقطة بفارق 4 نقاط عن فالنسيا صاحب المركز الثانى برصيد 24 نقطة، بعدما نجح "الخفافيش" فى الفوز على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 2/1 ظهر أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة.

ونجح الفريق الكتالونى فى الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم فى الدورى الإسبانى، حتى الآن، بعد مرور 10 جولات، ونجح فى تحقيق الفوز بـ9 مباريات وتعادل وحيد أمام أتلتيكو مدريد، ليرفع الفارق إلى 8 نقاط عن غريمه التقليدى ريال مدريد، الذى حل فى المركز الثالث ويلتقى مع جيرونا اليوم الأحد.

واصل فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى السقوط على ملعبه الجديد "واندا ميترو بوليتانو"، حيث فرط فى تقدمه واكتفى بالتعادل مع ضيفه فياريال 1-1، ليأتى فى المركز الرابع خلف جاره الريال بفارق الأهداف فقط ونفس الرصيد من النقاط.

ميسي الهداف بلا منافس

سجل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي هدفاً فى فوز الفريق الكتالونى على أتليتك بلباو، ليرفع البرغوث رصيده إلى 12 هدفاً عزز بها صدارته لقائمة هدافى الموسم الحالى من الدورى الإسبانى، بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه، الإيطالى سيمونى زازا مهاجم فالنسيا، صاحب المركز الثانى برصيد 9 أهداف.

مواجهة محفوفة بالمخاطر لريال مدريد فى كتالونيا

وفى نفس الجولة، يخوض فريق ريال مدريد مهمة محفوفة بالمخاطر عندما يحل ضيفاً على جيرونا فى الخامسة والربع مساء اليوم الأحد، بملعب "مونتيليفى".

وتعد هذه الزيارة الأولى للفريق الملكى إلى إقليم "كتالونيا" الذى أعلن انفصاله عن إسبانيا أمس الأول، الجمعة، وسط تصاعد مستمر لحرب التصريحات السياسية بين الطرفين.

ونظراً للأحداث الساخنة فى إقليم "كتالونيا" بعد إعلان البرلمان انفصال الإقليم عن إسبانيا، فإن السلطات الأمنية قد تلجأ لإلغاء مباراة جيرونا مع ريال مدريد فى اللحظات الأخيرة خشية تعرض لاعبى الفريق الملكى لأية اعتداءات، لاسيما أن بعض التقارير الواردة من إسبانيا تتحدث عن نية بعض الجماهير اقتحام ملعب المباراة، حال إقامتها، وذلك فى ظل التوتر القائم بين الحكومة الإسبانية وإقليم "كتالونيا".

قميص ريال مدريد بعلم إسبانيا
قميص ريال مدريد بعلم إسبانيا

الجماهير تطالب ريال مدريد بارتداء علم إسبانيا

وفى السياق نفسه، طالبت جماهير نادى ريال مدريد الإسبانى بارتداء الملكى قميصًا يحمل شعار إسبانيا خلال مباراة جيرونا.

وأشارت شبكة "ديفينسا سنترال" الإسبانية إلى أن عشاق ريال مدريد وعدد من الجماهير الإسبانية تنادى بارتداء المرينجى قميصًا يحمل علم بلاده خلال مباراة فريق جيرونا الكتالونى اليوم، الأحد، خاصة بعدما تم الإعلان عن انفصال كتالونيا بشكل نهائى عن إسبانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة