أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس شقيقين هاربين من 23 سنة حبس وبحوزتهما نصف كيلو هيروين

الأحد، 29 أكتوبر 2017 03:57 م
حبس شقيقين هاربين من 23 سنة حبس وبحوزتهما نصف كيلو هيروين المتهمين
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المستشار حاتم كشك رئيس نيابة شبين القناطر، حبس شقيقين تخصصا، في الاتجار في الهيروين المخدر، بدائرة المركز، و هاربين من 23سنة حبس بقضايا مخدرات.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية إخطارا من الرائد محمد عبد الله السايح رئيس مباحث شبين القناطر، بقيام شقيقين بترويج الهيروين المخدر على نطاق واسع بدائرة المركز.
 
تم العرض على اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، والذي شكل فريق بحث بقيادة العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة.
 
وتوصل فريق البحث أن وراء ترويج الهيروين المخدر هما كلا من :"محمد طرزان" 46سنه، مقيم طحا دائرة المركز، هارب من 20سنة حبس بأحكام قضائية بقضيتي مخدرات، وغرامة 100ألف جنيه، وشقيقه "محمود" 27سنه عاطل، ومقيم ذات العنوان وهارب من حكم  بالحبس 3سنوات بقضية مخدرات.
 
بعد تقنين الإجراءات تمكن النقيب يوسف الشامي معاون مباحث مركز شرطة شبين القناطر، من ضبط المتهمين وبحوزتهما نصف كيلو هيروين مخدر، ومبلغ مالى وسلاح أبيض "فرد خرطوش" عدد 2هاتف محمول، وبمواجهتهم اعترفا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص في الاتجار بالهيروين، والسلاح النارى لحماية تجارتهما الآثمة، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهم، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحيلا المتهمين للنيابة التى أصدرت قراراها السابق. 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة