إعلان نتائج انتخابات أعضاء المكتب التنفيذى لاتحاد طلاب البحر الأحمر

الأحد، 29 أكتوبر 2017 04:54 م
إعلان نتائج انتخابات أعضاء المكتب التنفيذى لاتحاد طلاب البحر الأحمر جانب من اعلان النتائج لاتحاد طلاب البحر الاحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر اليوم، بمجمع إعلام الغردقة، انتخابات التشكيل الرئيسى للمكتب التنفيذي، لاتحاد الطلاب للعام الدراسى 2018/2017، حيث تنافس الطلاب على مقاعد تشمل أمين عام، وأمين مساعد، ومسئولى اللجان العلمية والثقافية والدينية، إضافة إلى الفنية والرياضية والاجتماعية.

وأسفرت نتائج الانتخابات عن فوز الطالبة روميساء محمد، من مدرسة الميناء الإعدادية، على منصب أمين عام اتحاد طلاب المرحلة الإعدادية.

كما فازت الطالبة هيلانى رايد من مدرسة الغردقة الثانوية الصناعية، بمقعد الأمين العام للمرحلة الثانوية، كما تم انتخاب 7 أعضاء للجان المختلفة من إجمالى 18 طالبا تقدم للمرحلة الإعدادية، وانتخاب 7 طلاب من إجمالى 10 تقدموا للمرحلة الثانوية. 

وعقب إعلان نتائج فرز الأصوات، تم تكريم الطلاب الفائزين، ووزعت الجوائز القيمة، لتحفيز نظرائهن على المنافسة فى الأعوام المقبلة، لاكتساب خبرات تفيدهن فى حياتهن العملية.

وأُجريت انتخابات المكتب التنفيذي، تحت رعاية محمد ابراهيم مدير ادارة الغردقة التعليمية، ونورا فاضل وكيل وزارة التعليم بالبحر الأحمر، بحضور مدير إدارة التوجيه الاجتماعى، وموجه عام مكتب الخدمة الاجتماعية، إلى جانب أعضاء إدارة رعاية الطلاب والعاملين بها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة