خالد صلاح

بالفيديو.. القفاص لآخر النهار: لاأعترف ببيان عصام خليل ومازلت أمين عام المصريين الأحرار

الأحد، 29 أكتوبر 2017 08:43 م
بالفيديو.. القفاص لآخر النهار: لاأعترف ببيان عصام خليل ومازلت أمين عام المصريين الأحرار الكاتب نصر القفاص
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال الكاتب نصر القفاص، إنه لا يعترف ببيان عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار بسحب الثقة منه، حيث أنه مازال أمين عام الحزب، لافتا أن هناك كذبة تروج عن طريق الإعلام بشكل مثير وغريب عرفها وهو جالس فى بيته، على حد قوله.

وأضاف "القفاص"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الإعلامى محمد الدسوقى رشدى، عبر فضائية "النهار"، :"هناك بيان صدر من رئيس الحزب الدكتور عصام خليل ينص على أننى ارتكبت مخالفات إدارية ولم يذكر ما هى هذه المخلفات، آخر لقاء بينى وبين رئيس الحزب حضره 6 من قيادات الحزب بمكتبه، وقعد معانا ودردش".

وتابع:" أنا معرفش أيه اللى حصل.. أنا منتخب من قبل الهيئة العليا ولما أمشى أمشى بإجراءات.. تدعى الهيئة العليا وتذكر المخالفات أمامهم وأنا أرد عليهم سواء سلبى أو إيجابى ويتم التصويت وفى حالة الأغلبية أمشى".

وكشف القفاص، عن وجود خلافات بينه وبين رئيس الحزب فى المنهج، وتابع:"الدكتور عصام زعلان جداً لأننى أضفت إلى المؤتمر العام للحزب 375 عضواً عاملاً ..العضوية المنتسبة كانت زيرو والآن تقترب من 3 آلاف ".

وتهم نصر القفاص، رئيس حزب المصريين الأحرار الدكتور عصام خليل بتوظيف الحزب فى مصالح البيزنس، مؤكدا أن هناك شهود على ما يقول من بينهم رئيس اللجنة الاقتصادية بالحزب إيهاب سمرة.  

وأضاف "القفاص"، خلال اتصال هاتفى بالبرنامج:" أنا رافض خلط البيزنس بالسياسة ونبهت الدكتور عصام بوضوح.. بمعنى لا يوظف الحزب لممارسة البيزنس، وحدثت واقعة عليها شهود عندما أخذ رئيس الحزب وفد يضم محمود ريش والدكتور إيهاب سمرة رئيس اللجنة الاقتصادية والتقى بالوزير المفوض لسفارة الصين وأثناء اللقاء فوجئ رئيس اللجنة الاقتصادية بأن أحد أعضاء الوفد يطلب دعم لمزرعة فراخ بيعملها والدكتور عصام بيطلب مساعدة فى توكيلات قطع سيارات".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة