خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالفيديو.. القضاء الإدارى يقضى بحظر بث حلقات إسلام بحيرى على الفضائيات

الأحد، 29 أكتوبر 2017 01:46 م
بالفيديو.. القضاء الإدارى يقضى بحظر بث حلقات إسلام بحيرى على الفضائيات إسلام بحيرى - أرشيفية
كتب أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى، برئاسة المستشار سامى عبد الحميد نائب رئيس مجلس الدولة، وعضوية المستشارين مصطفى حبيشى وبهجت عزوز، وسكرتارية محمد عايد، بقبول الدعوى التى حملت رقم 48059 لسنة 69، المقامة من شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب وآخرين، والمطالبة بوقف بث برنامج "مع إسلام"، الذى يقدمه الباحث إسلام بحيرى على فضائية "القاهرة والناس"، ومنعه من الظهور بالفضائيات، وحظر نشر حلقات البرنامج وإلزام السلطات بحظر بث حلقات البحيرى على الفضائيات.

 

وكان شيخ الأزهر قال فى دعواه، إن "بحيرى" اعتاد التطاول والهجوم على الشريعة الإسلامية والتراث الإسلامى، وتوجيه النقد غير المستند على دليل صحيح، والذى يفتقد إلى آداب الحوار واحترام العلماء، مستغلا حرية التعبير المكفولة دستوريا فى هدم تراث الأمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد عامر

مبروك على مصر دوام التخلف

منذ اكثر من مائة عام نادى الامام محمد عبده بمحو الاحاديث المدسوسه والتى تتعارض مع نصوص القرآن الكريم . هذا ما يطالب به اسلام البحيرى وبالادلة .

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر

بس عادى فتاوى ارضاع الكبير

بس عادى فتاوى ارضاع الكبير ونكاح المتوفى.!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf

الحمد لله

الحمد لله ارتحنا من جهله وحقده وغباؤه. بتمنى تكون فرصة يراجع فيها نفسه ويرجع الحق

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

مبروك ... الازهر يثبت أن معندوش فكر أو دعوة

مازال الازهر يصر و يؤكد أن معندوش فكر ولا أدوات التحاور ولا عنده القدره علي الإقناع. مازال الازهر يؤكد انه يحمل ويحمي نفس "مبادئ ومنهج" الفكر الوهابي والداعشي والاخواني - فرض الرأي و عدم تقبل اي رأي آخر ، و عدم القدرة علي الرد الا بالشتائم والقاء التهم. استقيلوا يرحمكم الله

عدد الردود 0

بواسطة:

AHMED SHOEIB

البدايه

كان المفروض منعه من الظهور بالفضائيات منذ بداية ظهور انحرافه أما الآن فيجب منعه نهائيا فى التحدث أو الافتاء الدينى. هو كائن تليفزيونى طالب شهرة وكل وسائل الاعلام تساعده والدليل ان الصحف تذكر المدان قضائيا بالحروف الأولى من اسمه اما هذا الكائن فتفرد له مساحات كبيرة ويجب محاسبة الاعلام بكافة أطيافه على نشر أو استضافة أمثال هذا الصهيوأمريكى أشد الحساب حتى وان اضطر الأمر الى اغلاقها.. الحرية ليست فى تخريب الوطن.

عدد الردود 0

بواسطة:

مؤمن

الراديو

ويمنع كمان من الراديو ونرتاح منه

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل و الآن عادل الأول

" هذا الموقف من الأزهر هو اثبات دامغ لكلام خالد منتصر "

يوم الإثنين، 23 أكتوبر 2017 04:57 م جاء هذا الخبر في اليوم السابع ...... " أزهريون يفتحون النار على خالد منتصر بعد حواره مع "اليوم السابع".. حامد أبوطالب: ميصحش طبيب يتحدث عن الأزهر وياريت تتكلم فى تخصصك.. الشحات الجندى: نقدك هدام ولا تراعى أدب الخلاف.. وعبدالمنعم فؤاد: كلام غير مسئول "............و هذا هو الموقف الذي نراه دائما من الأزهر كلما حاول أحدهم الاقتراب من كتب التراث العتيقة ( بالرغم من أن الأزهر نفسه طالب بتغيير الخطاب الديني و البعد عن التفسيرات المشبوهة التي اكتظت بها هذه الكتب .... فهل حلال على الأزهر و حرام على غيره ؟؟!! ) .... ملحوظة : ملخص كلام خالد منصر و الذي أغضب أقطاب الأزهر هو : تغلغل الفكر الوهابي في الأزهر و تمكن الاخوان منه ( و بالمناسبة فإن السعودية التي هي أصل الوهابية تتجه حاليا للتخلص من هذا الفكر - راجع أقوال ولي عهد السعودية " محمد بن سلمان " - ...و عدم التزام الأزهر بتجديد الخطاب الديني - بل الادعاء فقط بذلك و أنه هو الذي يحارب محاولات التجديد و التنوير - .... و أيضا ضم الكليات و المعاهد و المدارس " المدنية " للأزهر - بدلا من وزارتي التعليم و التعليم العالي - و حظر دخولها الا لأصحاب دين واحد و هو ما يعد مخالفة جثيمة للدستور و الدولة المدنية !!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس استشارى/محمد حافظ

المحكمة اكدت الفرق بين النقد والتطاول

الدستور أيد النقد البناء ولكنه لايؤيد التطاول والسباب

عدد الردود 0

بواسطة:

مسلم

لا يهم منع إسلام من الفضائيات لأن الرجل أوصل الرسالة وهذا ليس تراث المسلمين

لقد تعلمنا أن هذا التراث ليس إسلامي بل هي كتابات وخرافات الصليبين وألف شكر يا أستاذ إسلام.

عدد الردود 0

بواسطة:

على

الحمد لله حمدا طيبا مبارك

اسلام بحيرى مشكلته ظنه أنه يمتلك الجقيقة كاملة وأنه لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه بالرغم أنه غير متخصص فى العلوم الأسلامية والعييب ليس عيبه وأنما عيب ألقنوات التى تستضيفه ومن يشجعه مثله فى ذلك يوسف زيدان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة