ملياردير كاليفورنيا: نحاول الوصول لجميع الأمريكيين للحشد لعزل ترامب

السبت، 28 أكتوبر 2017 04:51 م
ملياردير كاليفورنيا: نحاول الوصول لجميع الأمريكيين للحشد لعزل ترامب الرئيس الامريكى دونالد ترامب
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الملياردير الأمريكى من ولاية كاليفورنيا، الذى أطلق حملة لعزل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب من منصبه، إن ترامب يمثل حقا خطرا مباشرا على صحة وسلامة الولايات المتحدة.

وفى تصريحات لمجلة تايم الأمريكية شن "توم ستاير" إنتقادات واسعة لترامب تتجاوز تلك التى تم بثها فى إعلان خلال برنامج "فوكس أند فريندس"، صباح أمس الجمعة، الذى ربما يسلط الضوء على حملته.

وفى الإعلان، يتهم ستاير الرئيس ترامب بجرّ الولايات المتحدة إلى حافة حرب نووية، وإعاقة عمل مكتب التحقيقات الفدرالي، وتجاهل الدستور، وتلقي أموال من حكومات أجنبية، وتهديد وسائل الإعلام بالإغلاق. ويقول إن التجاوز الأكبر لترامب هو عرقلة العدالة، وعندما أقال جيمس كومى من وظيفته فى مكتب التحقيقات الفدرالى.

وكان متحدث باسم ستاير قال إن حملة عزل ترامب تبلغ ميزانتها 10 مليون دولار يتم إنفقاقها على الإعلانات التليفزيونية فى 50 ولاية أمريكية.  وعندما سئل عما إذا كان يحاول لفت إنتباه ترامب عن طريق بثه على قناة إخبارية من المعروف أن الرئيس يشاهدها، يقول ستاير إن فريقه يحاول ببساطة الوصول إلى الأمريكيين "من التجمعات السياسية المختلفة" من أجل تنشيط حملة شعبية للإطاحة بترامب من منصبه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

طب ما تنفصل ولايه كاليفورنيا عن امريكا..وتبقى فوضى خلاقه زى مارسمت وخططت كونداليزا رايس

😁...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة