أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعب الوداد: سنفعل المستحيل من أجل الفوز بدورى أبطال أفريقيا

السبت، 28 أكتوبر 2017 12:51 ص
لاعب الوداد: سنفعل المستحيل من أجل الفوز بدورى أبطال أفريقيا اسماعيل الحداد لاعب الوداد
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد إسماعيل الحداد لاعب الوداد البيضاوي المغربى على أنى فريقه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق نتيجة ايجابية أمام النادى الاهلى في المباراة المرتقبة التي تجمعهما في السابعة مساء اليوم السبت بملعب "برج العرب" فى ذهاب نهائى دورى ابطال افريقيا. 
 
وقال إسماعيل الحداد فى تصريحات لصحيفة "المنتخب" المغربية، "نحن مستعدون لمواجهة الاهلى، وبعزيمة اللاعبين نجبر الأهلي على الظهور بشكل متواضع أمام جماهيره". 
 
أضاف لاعب الوداد المغربى، "لن نمنح الاهلى الفرصة لتحقيق هدفه المنشود بتحقيق الفوز في مباراة برج العرب، يكون موعدنا في مباراة الإياب لحسم المباراة بدعم جماهيرنا التي بفضلها وصلنا للمباراة النهائية". 
 
وإختتم لاعب الوداد تصريحاته قائلاً، "سنفعل المستحيل من أجل إسعاد جماهير الوداد بالحصول على لقب دورى ابطال افريقيا، والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالأمارات". 
 
وتأهل الوداد إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على اتحاد العاصمة الجزائرى بنتيجة 3 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور نصف النهائى من منافسات البطولة، بينما وصل الأهلي إلى هذا الدور بتخطى النجم الساحلى التونسى بنتيجة 7 – 4 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب. 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة