أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو جمال أفضل لاعب فى مباراة بيدفيست بكأس جنوب أفريقيا

السبت، 28 أكتوبر 2017 11:32 م
عمرو جمال أفضل لاعب فى مباراة بيدفيست بكأس جنوب أفريقيا عمرو جمال أفضل لاعب فى المباراة
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تُوج النجم المصرى الدولى عمرو جمال بلقب أفضل لاعب فى مباراة فريقه بيدفيست ويتس أمام فرى ستايت ستارز، التى أقيمت بينهما فى دور الـ 16 من بطولة كأس الدوري الجنوب أفريقى.
 
وساهم عمرو جمال بشكل رئيسى فى فوز فريقه بنتيجة 4 / 2 وتأهله لدور الـ 8 من البطولة، وذلك بعدما سجل هدفين خلال المباراة التى امتدت لوقت إضافى، حيث سجل هدفه الأول من ركلة جزاء فى الدقيقة 44 وسجل الثانى فى الدقيقة 93، خلال الشوط الإضافى الأول.
 
عمرو جمال
عمرو جمال
 
ونشر الحساب الرسمى للدوري الجنوب أفريقى عبر موقع "تويتر" صورة لنجم هجوم الأهلى السابق وهو يحصل على جائزة أفضل لاعب فى المباراة، بينما حرص الحساب الرسمى لفريقه بيدفيست على تهنئته على الفوز بالجائزة. 
 
ورفع عمرو جمال رصيده بذلك إلى 4 أهداف مع بيدفيست، منذ انتقاله إليه على سبيل الإعارة قادماً من الأهلى، حيث كان قد سجل هدفين من قبل فى بطولة الدوري. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

البدري و الصبر علي ازارو

طيب لماذا لم تصبر علي عمرو جمال و هو يعود لمستواه ؟ ايهما افضل الآن أزارو ام عمرو جمال ؟ و المصيبة الاكبر ان البدري يصبر علي ازارو ليصنع منه مهاجم متميز و كان يملك هذا المهاجم المتميز بكل المواصفات التي يريدها البدري و لكنه فرط فيه و بعد ان ابتعد عن الأهلي ها هو يتألق. اقصد محمد حمدي زكي الشهير بجدو الصغير.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة