سعد الجمال: محاولة اغتيال رئيس الدائرة الأمنية بغزة هدفها عرقلة جهود مصر

السبت، 28 أكتوبر 2017 01:28 م
سعد الجمال: محاولة اغتيال رئيس الدائرة الأمنية بغزة هدفها عرقلة جهود مصر اللواء سعد الجمال رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب
كتب- نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدانت لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، برئاسة اللواء سعد الجمال، المحاولة التى وصفتها بـ "الأثمة الخسيسة"، التى جرت فى غزة لاغتيال رئيس الدائرة الأمنية.

وقالت اللجنة، في بيانها الصادر منذ قليل، إن هذه العملية كانت تهدف إلى ضرب عملية المصالحة الفلسطينية بهدف عرقلة الجهود المصرية المبذولة فى هذا الصدد وعدم إتمام نجاح نتائج هذه المصالحة وخلق صراع مستمر بين الأطراف الفلسطينية ينعكس سلباً على محاولات حل القضية الفلسطينية واستمرار حالة الجمود فى عملية السلام.

وثمنت اللجنة، التصريحات المسئولة الصادرة عن كبار المسئولين فى غزة، التى تشدد على التعجيل بعملية المصالحة الفلسطينية وإنجاحها وإدراك أن هناك أطراف ترغب فى تقويض عملية المصالحة وإعادة الأمور إلى ما كانت عليه، متمنيا السلامة لرئيس الدائرة الأمنية فى غزة والشفاء العاجل له.

وأكدت اللجنة، ثقتها فى أن الشعب الفلسطينى بوحدته سيحقق بناء دولته المستقلة على الأراضى الفلسطينية المحتلة وعاصمتها القدس الشرقية، طبقاً لقرارات الشرعية الدولية فى هذا الشأن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة