مسلسل "game of thrones" يتحول للعبة رسمية.. وتحصد 4.3 تقييم

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 05:23 م
مسلسل "game of thrones" يتحول للعبة رسمية.. وتحصد 4.3 تقييم مسلسل "game of thrones" يتحول للعبة رسمية
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت HBO الشركة المنتجة لمسلسل الأشهر فى تاريخ التليفزيون Game of thrones اللعبة الجديدة الرسمية لهم عبر الهواتف المحمولة، وتدعمها كلاً من android & app store، تحت مسمى " GAME OF THRONES CONQUEST.

وتدور اللعبة حول شرائك لمنزل خاص بك، ومن تم تقوم بتسميته واختيار شعار شخصى مثل المنازل الكبرى، ويحق له بناءه فى أى مكان على خريطة المسلسل westros، على سبيل المثال فى الشمال مع الستارك أو الجنوب فى الكينجز لاندينج، او الجزر الحديدية او حتى ما وراء الجدار مع الشعب الحر.

وبعد اختيارك للمكان الذى تنوى البدء فيه، تنتقل للخطوة الثانية وهى بناء القلعة وتصميم مداخلها ومخارجها واهتمامك بالمزارع وتزويد الجيوش بالمعدات، حتى تتمكن من الهجوم على المنازل الأخرى ليتم اضافة نقاط فى حسابك تمكنك من التوسع فى منزلك.

وفى طريقك لخوض الحروب لا يمكن أن تنسى عقد التحالفات مع المنازل الكبرى لدعمك فى حربك والعمل على مساعدتك فى حين تدهور الأحوال، تدريجياً تقوم بالاستيلاء على المدن الكبرى مثل وينترفيل او دورن او الجزر الحديدية او كاسترلى روك، ومن ثم الاتجاه للاستيلاء على الهدف الأكبر وهو الكينجيز لاندينج.

اللعبة تدور بتسلسل بين اللاعبين القدامى والمبتدئين، بحيث أن كل لاعب يكون تابع للاعب أكبر منه وهناك لاعبين تحته، تقومون بانشاء تحالف بينكم، ويحق لك الانفصال عنهم فى أى وقت ولكن ستتحول إلى عدو لهم فى تلك اللحظة ويهجمون عليك، فلابد قبل الانفصال عن شركائك يكون لديك بدائل اخرى لتأمينك.

تعتمد اللعبة على التكتيك والذكاء وإلمامك بقواعدها ومهاراتك فى تكوين صداقات وتحالفات بين المنازل الكبرى، وبالرغم من عدم انتشارها لكنها حظيت على تقييم 4.3 من 5.

اسم اللعبة
اسم اللعبة

 

البيت الخاص بك فى اللعبة
البيت الخاص بك فى اللعبة

 

اللعبة من الداخل
اللعبة من الداخل

 

حصن الشمال
حصن الشمال

 

شعار المنازل داخل اللعبة
شعار المنازل داخل اللعبة

 

شعارات المنازل الأخرى
شعارات المنازل الأخرى

 

كيفية شراء المعدات داخل اللعبة
كيفية شراء المعدات داخل اللعبة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة