تعرف على أول أغنية فى حياة عمرو دياب الفنية قدمها للجمهور

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 01:39 م
تعرف على أول أغنية فى حياة عمرو دياب الفنية قدمها للجمهور عمرو دياب
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول الفنان هشام عباس، في حلقة اليوم من برنامجه "فاكر الغنوة دي" على راديو "إينرجي" أبرز الأغاني الأولى للفنانين، والتي حققت نجاحا ضخما نقلهم من مرحلة لمرحلة، ومن مكانة لمكانة لدى الجمهور.

 

ووفقا لهشام عباس، فإن "الهيت" الأولى لعمرو دياب كانت أغنية "هلا هلا" وهي كلمات مجدي النجار وألحان عمرو دياب، بينما كانت "الركن البعيد الهادي" أولى أغنيات "أنغام" التي اشتهرت وانتشرت بصورة كبيرة.

 

وتابع أنه في العام 1995، قدمت الفنانة التونسية ذكرى أغنيتها "وحياتى عندك"، والتي حققت نجاحا مدويا في مصر، بعد سنوات من استمرار ذكرى في تونس.

 

أما أغنية أصالة الفارقة في مشوارها كانت "سامحتك" وصدرت عام 1993، ضمن ألبوم "لو تعرفوا"، وكذلك كانت أغنية "قال جاني" للفنانة سميرة سعيد، علامة مميزة في مشوارها.

 

وأضاف أن أغنية "ماريا" لريكي مارتن، حققت شهرة كبيرة، وكانت أغنية "الرقص" في العالم كله لسنوات طويلة، موضحا أن "مادونا" حين أصدرت Like a Virgin أصدرت عام 1984، وتصدرت قوائم الأكثر مبيعا لفترات طويلة في أوروبا وأمريكا ومختلف أنحاء العالم.وقال عباس إن أغنية "لولاكي" لعلي حميدة باعت 7 ملايين نسخة شريط كاسيت، وأن صناعة الكاسيت ازدهرت على يد علي حميدة وحميد الشاعري في ألبوم "لولاكي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة