بالفيديو.. وزير الأوقاف افتتاح 118 مسجدا الجمعة المقبل

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 11:07 ص
بالفيديو.. وزير الأوقاف افتتاح 118 مسجدا الجمعة المقبل الدكتور محمد جمعة وزير الأوقاف
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد جمعة وزير الأوقاف، إنه سيتم افتتاح 118 مسجدا على مستوى الجمهورية، الجمعة المقبل 3 نوفمبر، مؤكداً أن الوزارة اعتمدت 60 مليون جنيه لفرش المساجد.
 
جاء ذلك خلال اجتماع عقده وزير الأوقاف بالأئمة بديوان عام محافظة كفر الشيخ، بحضور اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، والشيخ سعد الفقى وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، ضمن زيارة الوزير والدكتور شوقي علام مفتى الديار المصرية، لافتتاح المرحلة الأولى من أعمال الترميمات للمسجد الإبراهيمى، والتي تتم بمعرفة المقاولون العرب، وإلقاء خطبة الجمعة بعنوان "مخاطر التطرف الفكري والانفلات الأخلاقي"، وسوف يكون فى استقبالهم اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ والقيادات التنفيذية.
 
وأضاف جمعة، أنه لا فرق بين الإرهابى وبين مضيع وسارق للمال العام، مؤكداً أنه تم رفع الدعم لنقابة قرّاء القرآن الكريم من 50 ألفا إلى 200 ألف، لزيادة معاش من ليس لهم معاش حكومى، مشيرا إلى أن مكافأة المحفظين كانت 75 ألفا، وتم رفعها الآن إلى 300 ألف، لافتا إلى أنه تم مضاعفة أجور العاملين بالكتاتيب وأعضاء المقارئ عدة مرات.
 
وقال جمعة، إن الإمام لا تقل مكانته عن القاضى ورجل الشرطة ورجال القوات المسلحة، لذا نعمل على تحسين أوضاعهم المالية برغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي نمر بها، فالإمام المتميز زاد دخله خلال العام 8ألاف جنيه.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة