خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كونتى يهاجم الإعلام الإنجليزى ردا على أزمات تشيلسي

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 08:05 م
كونتى يهاجم الإعلام الإنجليزى ردا على أزمات تشيلسي كونتى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الإيطالى أنطونيو كونتى، مدرب تشيلسى الإنجليزى، وسائل الإعلام الإنجليزية التى تحدثت عن وجود أزمات داخل فريقه بعد تراجع البلوز فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

وقال مدرب تشيلسى فى مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة بورنموث غدا: "الشائعات التى تفيد بأن لاعبى البلوز اتصلوا بستيف هولاند مساعدى السابق وأخبروه أنهم غير مرتاحين تحت قيادة كونتى.. هذه القصص مجرد كلام فارغ".

وتابع كونتى قائلا: "مروجو الشائعات من رجال الإعلام يحاولون خلق المشاكل معى، إن كانوا سعداء بكتابة هذا، فليستمروا فى ذلك".

من ناحية أخرى، أكد المدرب الإيطالى أن الفرنسى نجولو كانتى لاعب وسط البلوز، غير جاهز لخوض المباريات فى الوقت الحالى. وقال أنطونيو كونتى: "موسيس أيضا خارج اللقاء ويجب أن نتحلى بالصبر قبل استعادته، ونجولو كانتى قد يعود أمام روما".

وعن اقتراب مواطنه كارلو أنشيلوتى من خلافته فى تدريب تشيلسى قال: "كارلو صديقى، ولكن هذا لا يعنى شئيا، فأنا لا أقرأ الصحف، ولا أهتم بما تكتبه الصحف عن الآخرين".

وأضاف مدرب تشيلسى قائلا: "منذ بداية الموسم لم نكن محظوظين لأسبابٍ كثيرة، ولكننا نقوم بعمل جيد ونمتلك عدد النقاط التى نستحقها، كما قمنا بعمل جيد فى دورى الأبطال والكأس".

وتابع المدرب الإيطالى قائلا: "يجب أن نتغلب على هذه الفترة، فإننا واجهنا الكثير من المشاكل، مثل إصابة هازارد وبيدرو قبل بداية الموسم، واصابة دانى وكانتى والآن موسيس".

وأكد كونتى على رغبته فى تحقيق طفرة مثل التى حققها خلال الموسم الماضى، ولكنه أشار إلى صعوبة تحقيقها فى الوقت الحالى، لما يعانيه الفريق من إصابات وتراجع فى المستوى، مع ارتفاع درجة المنافسة فى الدورى الإنجليزى الممتاز.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة