خالد صلاح

الهلال الأحمر السورى: إدخال قافلة مساعدات دولية إلى ريف دمشق الجنوبى

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 02:19 م
الهلال الأحمر السورى: إدخال قافلة مساعدات دولية إلى ريف دمشق الجنوبى مساعدات إنسانية فى سوريا - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت هيئة الهلال الأحمر السورى، اليوم الجمعة، إدخال قافلة مساعدات دولية إلى مناطق فى ريف دمشق الجنوبى.

ونقلت قناة (الحرة) الأمريكية، عن هيئة السورية، قولها، إن قافلة المساعدات تتألف من 24 شاحنة محملة بمواد غذائية وطبية بالإضافة إلى المواد الأساسية، لافتة إلى أنه سيتم توزيع هذه المساعدات على المحتاجين فى منطقة يلدا، وببيلا، وبيت سحم، فى ريف دمشق الجنوبى.

يشار إلى أن، الهلال الأحمر السورى، وبرنامج الأغذية العالمى، نفذا خلال الـ17 شهرًا الماضية، 308 عمليات اسقاط جوى لإيصال 10 آلاف طن من المساعدات الإنسانية الإغاثية لمدينة دير الزور، إضافة إلى أكثر من 7 ملايين ربطة خبز مدعومة من اللجنة الدولية للصليب الأحمر، تم توزيعها بشكل يومى وعلى مدار عام كامل للأهالى من قبل الهلال الأحمر فى دير الزور.

وعلى جانب أخر، أعلن المرصد السورى لحقوق الإنسان، اليوم الجمعة، مقتل 11 شخصًا، وإصابة آخرين، لم يتم إحصاؤهم، بجروح فى قصف صاروخى على مدينة دوما، فى غوطة دمشق الشرقية.

وقال المرصد - وفقا لقناة (الحرة) الأمريكية - إن الطيران الحربى، ألقى براميلًا متفجرة على منطقة "بيت جن"، فى ريف دمشق الغربى، الذى يتواجد فيه مسلحو هيئة تحرير الشام، (جبهة النصرة سابقا)، ما أسفر عن مقتل 11 شخصًا وإصابة آخرين، وفى سياق متصل، أعلن المرصد، مقتل 3 أشخاص من بينهم طفل فى قصف على مدينة الرستن، فى ريف حمص الشمالى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة